أحدث التدوينات

جوجل تعطى للمطورين فى بعض الدول العربية خاصية إطلاق تطبيقاتهم المدفوعة على متجرها


أعلنت شركة “جوجل” عن توسعة قائمة الدول التي يتاح لمطوريها بيع تطبيقاتهم عبر متجرها “جوجل بلاي” لتشمل عددًا من الدول العربية.
وأصبح بإمكان مطوري التطبيقات القاطنين في كل من مصر والإمارات والكويت، فضلًا عن باقي الدول في القائمة الجديدة، مثل بيلاروسيا وتشيلي وكولومبيا وكوستاريكا وكازاخستان ونيجيريا، الكسب من وراء تطبيقاتهم المخصصة لنظام التشغيل “أندرويد”.
وبالأصل تتيح شركة “جوجل” لمطوري التطبيقات حول العالم إطلاق تطبيقاتهم المجانية على متجر “جوجل بلاي” غير أن طرح التطبيقات المدفوعة ليس متاحًا لجميع المطورين في كافة الدول ، وذلك أن الشركة تحتاج للتنسيق مع بعض الجهات المالية والرسمية في تلك الدول.
يُذكر أنه وقبل بيع التطبيقات المدفوعة يجب على المطوّر التسجيل ضمن “منصة مطور جوجل بلاي” Google Play Developer Console ودفع ما يعادل 25$ بعملته المحلية.
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة سنة أولى، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. وهي كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299