أحدث التدوينات

مايكروسوفت تمنح 15 جيجا بايت مجانًا لجميع مستخدمي OneDrive


طرحت مايكروسوفت اليوم خيارًا جذَّابًا لجميع مُستخدمي الخدمة السحابية OneDrive . ومع الكثير من المنافسة الدائرة في هذا القطاع ، أظن أن العرض مُغْري هذه المرة .
قامت مايكروسوفت بتخفيض أسعار ون درايف بما وصل إلى 70% من الأسعار الأولية ، حيث تعرض اشتراكًا شهريًا قيمته 1.99 $ لكل 100 جيجا بايت ( الذي كان في السابق قيمته 7.49$ ) .
وهذا العرض يسري كذلك على مستخدمي أوفيس 365 ( Personal ) الذين من شأنهم دفع 6.99$ كل شهر. والحصول على 1 تيرا بايت مجانية من المساحة التخزينية الخاصة بأوفيس 365 ، بالمقارنة مع ما يتم دفعه شهريًا للحصول على نفس المساحة وحدها من Google Drive ( مقابل 9.99$ ) .
ليس ذلك فحسب، ستقوم مايكروسوفت أيضًا بزيادة مساحة التخزين المجانية لجميع حسابات مُستخدميها إلى لتصل إلى 15 جيجا بايت، وهو وقت مُبكر قليلًا منذ أن ضاعفت مايكروسوفت السعة المجانية في المرة السابقة ، مما يساعدها على أن تكون الندّ بالندّ مع OneDrive .
 بإمكانكم التعرُّف على تفاصيل الأسعار كاملة من خلال هذا الرابط .
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة سنة أولى، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. وهي كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299