أحدث التدوينات

قدرات و ميزات الطائرات الحربية في عام 2040 تعرف عليها الأن !

قدرات و ميزات الطائرات الحربية في عام 2040 تعرف عليها الأن !

يعتقد البعض أن ما نشاهده في الأفلام هو مجرد خيال و لن يحصل في الواقع :) ، لكن العكس صحيح هذه الأفلام معظمها تجسد مستقبل العالم القادم من البعيد . و ربما من أحد الأدلة على الواقع القريب للعالم الشركات البريطانية BAE systems  تعمل على مشروع صناعة طائرات حربية مقاتلة للمستقبل . 

حيث نقلت صحيفة بريطانية تدعى dailymail خبرا مفاده أن شركة بريطانية تدعى BAE systems تعمل على مشروع صناعة طائرات حربية مقاتلة للمستقبل ، هذه الطائرات تتميز بقدرتها على إصلاح نفسها ذاتيا في حالة التعرض لنيران الأعداء نعم إصلاح نفسها ذاتياً و أتوماتيكياً :) هذا الذي كنت تشاهده في الأفلام ستعيش في 2040 . حيث أن الشركة تطور نوعا آخر من الطائرات القابلة للإنقسام لطائرات صغيرة لتنفيذ عمليات في العمق . 

قدرات و ميزات الطائرات الحربية في عام 2040 تعرف عليها الأن !

و هذه الطائرات ستكون قادرة على إطلاق طائرات بدون طيار لتنفيذ العمليات الدقيقة نظرا لإحتوائها على طابعات ثلاتية الأبعاد من أجل ذلك ، و هي مزودة بأسلحة ليزر تماما كما في أفلام الخيال و الجرافيك العالي :) 

قدرات و ميزات الطائرات الحربية في عام 2040 تعرف عليها الأن !

و بلغت نفقات هذه الشركة البريطانية ما يقارب الـ 117 مليون جنية إسترليني على أبحاثها الخاصة بهذا المشروع فقط في سنة واحدة ماضية على أن تكون هذه الطائرات جاهزة في عام 2040
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة كهربائية وأنظمة قدرة (سنة ثانية)، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299