أحدث التدوينات

إختراق موقع المخابرات الإسرائيلية من قبل أنونيموس | anonymous


تزامناً مع ما يحصل في فلسطين والحالة التي يعيشها إخواننا في غزة أمام الصوت الرهيب الذي نشاهده من قبل العرب تجاه ما يحصل في غزة قامت مجموعة أنونيموس العالمية بإختراق أعداد كبيرة جدا من المواقع الحكومة الإسرائيلية للكيان الصهيوني رداً على ما تقوم به في فلسطين .

وذكرت مجموعة أنونيموس على حسابها الرسمي في تويتر أن على رأس المواقع التي تم إختراقها موقع المخابرات الإسرائيلية أو كما يسمى بالموساد الذي لا يزال معطل وخارج نطاق العمل إل لحظة كتابتي لهذه الأسطر فيما عادت بعض المواقع للعمل ، ما يعني أن موقع الموساد تعرض لـ هجوم عنيف أدى لـ عطب بليغ به .

ومن المعروف أنه بالتزامن مع ما يسمى عملية الجرف الصامد للعدوان الصهيوني قامت مجموعة الأنونيموس بشن هذه الهجمات كعادتها رداً على الإعتداءات المتكرره على الشعب الفلسطيني .

رابط موقع الموساد ": http://mossad.gov.il :" الذي تم إختراقه .

موضوع مرتبط : لماذا يقوم الهاكرز بإختراق المواقع وماذا يستفيدون من ذلك ؟
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة كهربائية وأنظمة قدرة (سنة ثانية)، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299