أحدث التدوينات

عرض برنامج بـ 100$ مجاناً ولمدة محدودة لإضافة تأثيرات رائعة وخلابة على صورك حمله الأن وإستمتع !


طيلة فترة العمل عودناكم دوماً على كل ماهو مميز واليوم أقدم لكم عرض حصري ومميز لـ شركة ononesoftware تقدم لكم شركة ononesoftware برنامجها المميز Perfect Effects 8 Premium Edition للتعديل على الصور و إضافة تأثيرات أو مؤثرات إن صح التعبير رائعة جدا على صورك و ستكتشف ذلك في نهاية التدوينة :) . 

برنامج Perfect Effects 8 Premium Edition مبني على البساطة فهو يعد أحد البرامج البسيطة ، و القوية لكن تمهل عليك التمييز بين البساطة والضعف فليس كل بسيط ضعيف وغالبا ما تكون البرامج البسيطة هي الناجحة والبساطة سر نجاح لا يعلمه إلا أهله لا علينا ليس هذا موضوعنا لكني أحببت أن أميز لك بين البرنامج البسيط والبرنامج الضعيف ليس إلا :) . 

Perfect Effects 8 Premium Edition سوف يساعدك بالتعديل على صورك وإضافة مؤثرات / تأثيرات حرفية على الصور ببساطة وستلاحظ ذلك في النهاية كما أشرت أولاً . 

Perfect Effects 8 Premium Edition ليس مجاني ويبلغ ثمنه 100$ أميركي تماماً لكن اليوم تقدم لنا الشركة عرضً حصرياً ومميز تقدم لكم البرنامج مجاناً نعم مجاناً وبقيمة 0$ والجميل في الامر أنك لن تحتاج بطاقة شراء من الإنترنت للحصول عليه فـ معظم العروض تكون مجانية لكنها تحتاج بطاقات شراء من الإنترنت ! وهذا ما يؤدي إلى عدم الإستفادة من هذا العرض فلسنا جميعاً نملك بطاقات شراء من الإنترنت مثل باي بال و كاش يو إلخ . . . 

أود الإشارة إلى أن العرض محدود لذلك أنصحك بعدم التباطىء عن شراءه والإنتظار إلى المساء أو الغد باشر من الأن وقم بتنزيل نسختك من البرنامج ") . 

يمكنك الحصول على نسختك من البرنامج عن طريق الدخول إلى موقع العرض والذي سوف تجده أسفل التدوينة كالعادة بعد الدخول إلى الموقع قم بالضغط على Get it now بعد ذلك ستتوجه إلى نافذة أخرى اضغط على process checkout


بعد الضغط process checkout سوف يطلب منك إدراج جميع معلوماتك ، قم بإدخالها ثم اضغط على Place my order بعد الضغط على Place my order سيتم توجيهك إلى المرحلة الأخيرة وهي الحصول على سيريال مجاني لتفعيل البرنامج أي أنه أصبح لديك نسخة من البرنامج بكامل الميزات ومجاناً كذلك سيعرض عليك تحميل البرنامج ان لم يكن موجود عندك البرنامج قم بتحميل نسختك ثم قم بتفعيلها بواسطة السيريال الذي حصلت عليه .



للإشارة يمكنك إدراج معلومات غير صحيحة في المرحلة السابقة و Win hnstall تعني تنزيل البرنامج لنظام ويندوز والأخرى لنظام ماك .

الأن إستمتع ، وشارك مع أصدقائك هذا العرض قبل إنتهائه :) 



ملاحظة / إذا لم يعمل ( يفتح ) الموقع فقد يكون هناك ضغط كبير عليه قم #بإضافة هذه التدوينة في المفضلة و حاول في ساعة أخرى ريثما يكون الضغط قد إنخفض على سرفر الشركة . 

ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة كهربائية وأنظمة قدرة (سنة ثانية)، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299