أحدث التدوينات

وكالة الإستخبارات الألمانية تتجسس على الخارجية الأميركية وتسجل مكالمات بغير قصد !!





التجسس الألماني و الأمريكي لا يكاد يتوقف و لم يكن التجسس بين الدولتين أمريكا و ألمانيا من طرف واحد فقط ! 
نشر تقرير في العام الماضي أوضح من خلاله أن وكالة الأمن القومي ألامريكي كانت تتجسس على المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل منذ أعوام سابقة بتاريخ 2002 .
وظهر اليوم تقرير جديد لمجلة الديرشبيغل الألمانية يقول أن وكالة الاستخبارات الألمانية سجلت مكالمات لوزيري الخاريجية الأمريكية هيلاري كلينتون و جون كيري وحد تعبير المجلة ان المكالمات سجلت و بغير قصد و ان العمل لم يكن يستهدف هذه الشخصيات بل ان المسؤولين كانوا ضمن محادثة تم التجسس عليها في عمل للتجسس على دول الشرق الاوسط ولم تتضح بعد محتوى المحادثات المسجلة .
وفي حين سجلت مكالمة الامين العام للامم المتحدة جون كيري في العام الماضي ومكالمة هيلاري كلينتون سجلت في عام 2012 مع الامين العام السابق للامم المتحدة كوفي عنان وكما يبدو ان محادثة كلينتون كانت على نفس التردد لمكالمة اخرى مستهدفة من قبل المخابرات الألمانية في تجسسها و أوضحت المجلة ان تجسس المخابرات الالمانية كانت لأسباب تتعلق بمكافحة الارهاب .
أكدت المجلة حسب قولها أنه حالما تم اكتشاف تسجيل المحادثة الخاصة بالمسؤولين الأمريكين قامت المخابرات الألمانتية باتلافها فوراً .
كما أن بعض السياسين الألمانين هاجمو الولايات المتحدة الأمريكية لتجسسها على انجيلا ميركل في وقت سابق ويذكر أن وزير الخارجية الامريكية جون كيري كان ضحية تجسس لاستخبارات تابعة للكيان الصهيوني .
أرجوا مشاركة هذا الموضوع لأهمية الحدث :) .
الكاتب : أحمد دغيم
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة سنة أولى، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. وهي كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299