أحدث التدوينات

You're getting old موقع يقدم لك معلومات عن حياتك أنت لا تعرفها تعرف عليها الأن !


في البداية أعتذر عن الإنقطاع في في اليومين الماضيين ، اليوم في هذه التدوينة سوف تتعرف على معلومات عن نفسك لم تكن تعرفها من قبل بدون شك : ) .

مع موقع ! You're getting old ، ! You're getting old بإختصار هو موقع أكثر من رائع يقدم لك معلومات عن نفسك أنت لم تكن تعرفها من قبل ، حول حياتك منذ دخولك إلى هذه الدنيا وهذا العالم إلى لحظة قرآتك لهذه الأسطر .

المعلومات تتلخص حول عدد نبضات قلبك و عدد عمليات الشهيق والزفير التي قمت بها إلى اللحظة هذه ، كذلك عدد الخطوات التي قمت بها على وجه الكرة الأرضية أيضاً بعض الأحداث العالمية التي رافقت دخولك للحياة :) . إلى أخره من هذه المعلومات والتفاصيل الدقيقة للغاية حول حياتك .

كل هذه المعلومات ستكون إلى لحظة دخولك للموقع ، ربما سوف يبادر لذهنك كيف سوف يتعرف الموقع على كل هذه المعلومات عني !! الأمر بسيط جداً يكفي تقديم تاريخ ميلادك حتى تحصل على كل هذه المعلومات .

لمعرفة كل هذه المعلومات كل ماعليك فعله الدخول إلى موقع ! You're getting old وستجد كالعادة الرابط ينتظرك في أسفل التدوينة .

بعد الدخول إلى الموقع سوف يطلب منك ثلاث معلومات ليس إلا لكي يقدم لك العديد من المعلومات الدقيقة حول حياتك منذ دخولك إلى هذا العالم إلى اللحظة ، وهي تاريخ ميلادك بالسنة والشهر واليوم .

اضغط لمشاهدة الصورة بحجمها الطبيعي

لاتترد في تقديمها ") بعد تقديم المعلومات والضغط على Go سوف تذهب إلى صفحة تحمل المعلومات عنك ستجد هذه المعلومات باللغة الإنجليزية إن كنت تواجه صعوبة في فهمها كل ماعليك فعله اضغط بيمين الماوس داخل الصفحة ثم اختر ترجمة إلى العربية :) ، هذا كل شي لهذا اليوم  .

أتمنى لكم تجربة سعيدة :) لا تنسى مشاركتنا رأيك بهذا الموقع ولا تنسى أن تسبح الله عندما سوف تجد عدد نبضات قلبك بمئات الملايين وهو إلى الأن ينبض ويستمر بعمله :) .


ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة سنة أولى، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. وهي كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299