أحدث التدوينات

فيسبوك رسمياً تعتزم إطلاق خاصية إضافة الملصقات عبر التعليقات على شبكتها الإجتماعية

فيسبوك رسمياً تعتزم إطلاق خاصية إضافة الملصقات عبر التعليقات على شبكتها الإجتماعية

يبدو أن فيسبوك تعمل على خاصية جديدة رائعة لـ إضافة الملصقات stickers في التعليقات على المنشورات فقد وجد العديد من المستخدمين في الأمس أنفسهم قادرين على إضافة الملصقات عبر التعليقات في الشبكة الإجتماعية فيسبوك .

جاء تعليق رسمي من قبل الشركة حول هذه الخاصية حيث أكد المتحدث الرسمي بإسم فيسبوك أن الإختبارات قد  بدأت بالفعل حول هذه الخاصية الجديدة وأصبح بإمكان المستخدمين الذين ظهرت عندهم هذه الخاصية إستخدامها .

فيسبوك رسمياً تعتزم إطلاق خاصية إضافة الملصقات عبر التعليقات على شبكتها الإجتماعية


كما أضاف المتحدث الرسمي بأن الملصقات هذه متوفرة الأن على تطبيق فيسبوك ماسنجر ( تطبيق الهواتف الذكية ) وعلى الدردشة في الموقع الرسمي وسوف تتوفر هذه الخاصية لكافة المستخدمين مباشرةً بعد الإنتهاء من تجاوز الإختبارات و الإنتهاء من المؤشرات الإحصائية المطلوبة حول هذه الخاصية .

الجدير بالذكر أن فيسبوك قامت بخطوات متتالية منذ بداية العام مثل تحديث عرض الصفحات و قسم حول و المظهر بشكل عام إلخ . . على كل شبكتها الإجتماعية على الويب وعبر التطبيقات الموجودة على منصات التشغيل مثل Android و Ios تمثلت هذه التحديثات بـ إطلاق تصاميم جديدة و إضافة العديد من المزايا الرائعة لضمان تجربة رائعة وجيدة للمستخدمين :) . 
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة كهربائية وأنظمة قدرة (سنة ثانية)، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299