أحدث التدوينات

تويتر تختبر ميزة ستعرض لك تغريدات من حسابات لا تتابعها وستعرض تغريداتك لحسابات لا تتابعك !


تويتر كعادتها لا تتوقف عن ابتكار مزايا جديدة و إختبارها دائماً قبل إطلاقها واليوم ربما تختبر أحد المزايا الجديدة و التي تهدف إلى عرض تغريدات من حسابات لم تقم بمتابعتها ! .

وقد لاحظ العديد من مستخي تويتر ظهور تغريدات على خطهم الزمني الخاص بهم من قبل أشخاص لا يتابعونها وبعضها يتابعها أحد الذين تتابعهم .


وهنا كتب صاحب حساب aleefbaypay مستغرباً من ظهور هذه التغريدات وعبر عم إستغرابه منها فهي ليست إعلانات مدفوعة وليست تغريدات معاد تغريدها وإنما ظهرت عبارة بخط صغير أعلى التغريد تفيد بأن karachikhatmal يتابعه وهو أحد الحسابات التي يتابعها aleefbaypay ! .

في جميع الأحوال تويتر كثيراً ما تختبر مزايا وقليلاً ما تطبقها لاحقاً على كامل الشبكة الإجتماعية تويتر " twitter " لذلك إن حصل وطبقت هذه الميزة سيكون أمراً جيداً وخطوة متقدمة على فيسبوك ، وهذا ما يعطي فرصة جيدة للأخرين لظهور تغريداتهم بشكل أفضل من السابق وأفضل من شبكة فيسبوك . 
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة سنة أولى، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. وهي كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299