أحدث التدوينات

وداعاً Internet Download Manager أهلا بك EagleGet البرنامج الأمثل للتحميل من الإنترنت

وداعاً Internet Download Manager أهلا بك EagleGet البرنامج الأمثل للتحميل من الإنترنت

لطالما كان Internet Download Manager المعروف بـ IDM هو الأفضل للتحميل من الإنترنت لكن بعد ظهور EagleGet أصبح EagleGet هو المفضل والأمثل لكل من يعرفه وأعتقد أنك سوف تتخلى عن IDM بعد التعامل مع EagleGet فهو يوفر لك الكثير من الميزات التي قامت بإخصاء IDM من على الساحة على سبيل المثال رخصة البرنامج والتي تعد هي الأهم بالنسبة للمستخدم .

EagleGet هو مجاني تماماً خلافاً مع IDM ، IDM برنامج مدفوع وكلنا نعلم أنه غالباً هناك طرق لتفعيل البرامج أدعوها بـ الإلتوائية وهي الكراك والسيريال نمبر لكن حتى مع هذه الطرق الإلتوائية من الصعب جدا تفعيل IDM وأنت كمستخدم IDM تعلم هذا جيداً :) .

IDM هو أختصار لـ إسم برنامج Internet Download Manager

هناك العديد من الميزات الأخرى التي يوفرها لك EagleGet مثل اللغات برنامج EagleGet يدعم معظم اللغات ومن ضمنها اللغة العربية سأدعك الأن مع EagleGet لإكتشاف الميزات الأخرى .

لتحميل برنامج قم بالدخول إلى الموقع الرسمي لـ شركة EagleGet والذي سوف تجد رابطه بإنتظارك أسفل التدوينة بعد تحميل البرنامج قم بتنصيبه عملية التنصيب بسيطة جدا ولا تحتاج لشرح لذلك سأكمل من بعد عملية التحميل والتنصيب .

البرنامج بسيط جدا ، بعد تنصيب البرنامج سيعمل تلقائياً ، بحيث عند الضغط على أي مكان للتحميل سوف تنثبق لك نافذة مشابهة لهذه تظهر إليك بعض المعلومات مثل الرابط الذي سيتم منه التحميل أسم الملف الذي سيتم تحميله وحجم الملف و مسار حفظه ويمكنك تحديد المسار بنفسك كل ما عليك فعله الضغط على حسناً لبدأ عملية التحميل .

وداعاً Internet Download Manager أهلا بك EagleGet البرنامج الأمثل للتحميل من الإنترنت

بعد الضغط على حسناً سوف تختفي هذه النافذة ويظهر شريط صغير في أحد زوايا الشاشة يخبرك بـ سرعة التحميل ويظهر عدد الملفات التي يجري تحميلها أيضاً نسبة التحميل وهي اللون الذي يزداد في الشريط وكلما اقترب الى نهاية الشريط هذا يعني انه اقترب الى نهاية عملية التحميل .

وداعاً Internet Download Manager أهلا بك EagleGet البرنامج الأمثل للتحميل من الإنترنت

أيضاً يمكنك مراقبة عملية التحميل من داخل البرنامج وإدارتها من خلال صندوق الأدوات في الأعلى ، المؤشر رقم واحد هي أحد خصائص هذا البرنامج وهي تغيير المظهر " الستايل " قم بالضغط مكان المؤشر وأختر المظهر المناسب لك ، أما المؤشر اثنان هي خاصية تعرض لك معلومات تفصيلية عن العملية قم بالضغط مكان المؤشر لمعرفة المزيد من المعلومات حول الملف وعملية التحميل .






في النهاية أن كان لديك سؤال حول البرنامج أو ان صادفتك مشكلة لا قدر الله يمكنك طلب المساعدة عبر التعليق على هذه التدوينة لكي نقوم بدورنا بالرد عليك ومساعدتك . 

ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة كهربائية وأنظمة قدرة (سنة ثانية)، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299