أحدث التدوينات

الحرب الاعلامية بين الشركتين العملاقتين في العالم سامسونغ وآبل


من المعروف الأن على شركة آبل الأمريكية ضعف بطارية أجهزتها على العكس تماماً لشركة سامسونغ الكورية الجنوبية فان الحرب بينهما لا تزال إلى لحظة كتابة هذه الأسطر مشتعلة تماماً .

كلا الشركتين تريد أن تصبح الأفضل في العالم !

أطلقت شركة سامسونغ عدة حملات دعائية في الشهور الأخيرة في فيديوهات تتناول موضوع ضعف بطارية الهاتف الذكي آيفون !

وقد وصفت مستخدمي هذا الهاتف بـ " Wall Hugger " وأخر المستجدات في هذا الموضوع حسب وسائل الإعلام العالمية ومن بينها CNET .

أن سامسونغ قامت بحملة إعلانية اختارت القيام بها في مطارات أميركية و خاصةً مطار نيويورك و شيكاغو حيث قامت بوضع ملصقات إعلانية في هذه المرافق تسخر بها بطريقة ذكية من مشكلة ضعف بطارية آيفون لجانب بطارية السامسونغ وتقارنها بقدرات بطارية هاتف Galaxy S5 خصوصا مع خاصية Power Saving Mode و التي تسمح بترشيد الطاقة و تخزينها .


خاصية الـ Power Saving Mode تسمح لك بإستخدام هاتفك الذكي لـ 24 ساعة متواصلة إذا كانت نسبة البطارية 10% فقط ، و ذلك عبر إيقاف جميع أغلب خصائص الهاتف و جعل شاشة الهاتف لا تظهر أي لون غير الأبيض و الأسود لتوفير الطاقة :) .
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة سنة أولى، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. وهي كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299