أحدث التدوينات

‫فيس بوك تطور تطبيق للتواصل بشكل مجهول !

‫فيس بوك تطور تطبيق للتواصل بشكل مجهول Facebook application development to communicate anonymously

من المعروف عن سياسة فيس بوك التعارف والتواصل الإجتماعي وسياسة الأسماء الحقيقية والآن عندما نسمع عن أن فيس بوك لديها النية في إطلاق تطبيق يتيح للناس التواصل والتفاعل بشكل مجهول نتفاجىء لأن ذلك يأتي بعكس سياستها منذ إنطلاقها .

الكثير من التفاصيل حول التطبيق لا تزال مجهولة إلى الآن ، فكرة التطبيق بشكل عام هي التواصل والتفاعل مع الآخرين بشكل مجهول ذلك الذي يعطي الراحة النفسية وفرصة كبيرة للتعبير عن أشياء لا نستطيع التعبير عنها بشخصيتنا الحقيقة أيضاً يقدم لنا فرصة كبيرة للتنفيس عما بداخلنا لشخص غريب .

التطبيق سوف يصدر خلال الأسابيع القادمة وسيتيح للمستخدم إنشاء عدة أسماء مستعارة لمناقشة موضوع ما مع أشخاص أخرين لا تعرف عنهم شيئاً .

ربما تكون محاولة من فيس بوك لمنافسة تطبيقات في نفس المجال وربما تكون محاولة فاشلة وربما ناجحة ، فتجذب شريحة المراهقين الذين يفضلون عدم الكشف عن هويتهم الحقيقة .

على آي حال سواء ستنجح تلك الفكرة أو ستفشل ما رأيك بها ؟ 
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة كهربائية وأنظمة قدرة (سنة ثانية)، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299