أحدث التدوينات

قريباً سرعة 1GB في الثانية من شركة الاتصالات السعودية STC

قريباً سرعة 1GB في الثانية من شركة الاتصالات السعودية STC

مع نهاية شهر ذو الحجة / ديسمبر المقبل سنشهد حدث بارز في تاريخ سرعات الإنترنت حيث ستقوم شركة الاتصالات السعودية STC بإطلاق سرعات 500MB و 1GB في الثانية الواحدة فقط ، وذلك سيتم عبر شبكة برود باند لـ الألياف البصرية .

في الوقت الحالي بدأت الشركة بإطلاق السرعات بشكل تجريبي لـ تجربتها ، وستكون هذه السرعات متوفرة على الباقة الثلاثية لسرعات جود الخاصة بـ شركة الاتصالات السعودية STC .

السرعات هذه ستمكّن المستخدم من الحصول على سرعة فائقة جداً أثناء تصفحه للويب أو التحميل والمشاركة على الويب مثل مشاركة الملفات والصور كما يمكنه تقديم خدمات مختلفة عبر الويب كذلك الاستمتاع بألالعاب الإنترنت التي تتطلب سرعة كبيرة ، أيضاً يمكنه مشاهدة مقاطع الفيديو ذات الجودة العالية جداً بكل سلاسة والكثير الكثير . . كل ذلك بسرعة فائقة جداً لم يسبق لها مثيل ! .

علماً بأن هذه الخدمة تعمل باستخدام تقنيات متقدمة ومتطورة مثل تقنية الـ IP وشبكة تحتوي على تقنية الألياف البصرية التي لا تتأثر بالعوامل الخارجية ، يمكنها أن تضمن للمستخدم الحصول على السرعة الفعلية .

سيقدم كل ذلك خدمة فريدة من نوعها للمستخدم من شركة الاتصالات السعودية STC  .

ما رأيك !
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة كهربائية وأنظمة قدرة (سنة ثانية)، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299