أحدث التدوينات

موقع سوق فيسبوك : يمكنك الأن بيع و شراء صفحات و منشورات فيسبوك !

موقع سوق فيسبوك : يمكنك الأن بيع و شراء صفحات و منشورات فيسبوك !

يمكنك الأن تحقيق الدخل والربح و حتى الإستفاذة من أكبر شبكة اجتماعية شهدها التاريخ عبر موقع سوق فيس بوك لبيع و شراء منشورات و صفحات الفيس بوك .

ينقسم موقع سوق فيس بوك الذي طوره شباب جزائري إلى قسمين إلى متجرين الأول خاص بـ بيع و شراء المنشورات و الثاني بـ بيع و شراء الصفحات ، هذا ما يمكن أصحاب الصفحات بشكل عام و بشكل خاص تلك الصفحات الكبيرة من بيع منشورات يشاركونها على صفحتهم فيقوم المشتري بطلبها ابتداءً من 1$ للمنشور الواحد ، ستكون هذه وسيلة فعالة و تقنية جديدة للحصول على معجبين أو حتى زوار مستهدفين للصفحات و المواقع الإلكترونية .

في الجانب الأخر متجر بيع و شراء الصفحات على عكس المتجر الأول " بيع و شراء المنشورات " سوق بيع و شراء الصفحات عبارة عن منصة للإعلان عن بيع الصفحات حيث يربط الاتصال بين البائع و المشتري فقط لا يوجد طرف ثالث كما في متجر المنشورات ، يترك للبائع و المشتري حرية التفاهم خارج الموقع .

في خصوص عمولة الموقع يحصل موقع سوق فيس بوك على عمولة قدرها 10% من قيمة أي منشور بالإضافة إلى عمولة ثابتة ومضافة على سعر المنشور تبلغ نصف دولار 0.5$ تلك العمولة مقابل ضمان حق البائع و المشتري و الحرص على توفير خدمة و تجربة مريحة و أفضل للمستخدم .

أما في خصوص سوق الصفحات الخدمة مجانية تماماً للإعلان عن بيع الصفحات أضف إلى ذلك يسمح لك سوق فيس بوك سحب رصيدك " أرباحك الناتجة " في أي لحظة تريدها شرط أن يكون المبلغ أكثر من 5$ .

في خصوص وسائل التسوق يمكنك الدفع و السحب عبر خدمة باي بال فقط حالياً ، لا أعلم فيما إذا كان يعمل الموقع على توفير وسائل أخرى للمعاملات المالية في الموقع مثل الدفع والسحب .

شاركنا رأيك ! ماهو رأيك في فكرة الموقع وهل سيحقق نجاحاً بحسب تصورك ؟

ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

تدوينات أخرى قد تهمك

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299