أحدث التدوينات

المدير التنفيذي لـ Apple ” تيم كود “ يعترف بالشذوذ الجنسي!

المدير التنفيذي لـ Apple ” تيم كود “ يعترف بالشذوذ الجنسي !

أنا مثلي، و أنا فخور بذلك - أنا فخور بأني مثلي الجنس عبارات صرح بها ” تيم كود “ الرئيس التنفيذي في شركة آبل بدون أي ضغط أو إجبار على ذلك بل من أجل ما يسميه الدفاع عن المساواة بين الجميع ، بحسب ما صرح به ” تيم كود “ .

يأتي هذا الاعتراف على هامش مقالته في جريدة Bloomberg Businessweek الأميركية حيث صرح ” تيم كود “ بأنه منذ زمن اعترف لعدد من الناس من حوله باختياراته الجنسية ، وعدد كبير من العاملين في آبل يعلمون أني مثلي رغم ذلك لم يغير أحد أبداً الطريقة التي يعاملني بها .

ثم أشار ” تيم كود “ إلى سعادته بالعمل في شركة آبل التي تحترم اختلافات الأخرين و هي قيم غير موجودة في باقي شركات العالم الرقمي كما أنه بحسب زعمه يحاول مساعدة شريحة المثليين على التغلب على عقبات طريقهم حينما يرون أن مدير آبل مثلي فإن ذلك قد يساعدهم ! .

في سياق ذلك جاء في القرآن الكريم و التعاليم الإسلامية بأن هذه الظاهرة هي خروج عن الدين الإسلامي و الفطرة و هي هدم للأخلاق الإنسانية . 
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة كهربائية وأنظمة قدرة (سنة ثانية)، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299