أحدث التدوينات

تحديث جديد لسكايب يترافق مع إضافة أداة للرسم | Drawing tool

تحديث جديد لسكايب يترافق مع إضافة أداة للرسم | Drawing tool

نشرت مؤخرًا مدونة سكايب الإلكترونية عن إطلاق تحديث جديد لبرنامجها يحوي أداة جديدة للرسم من أجل تمكين المستخدمين من إرسال رسوماتهم إلى الآخرين ، الأهم من ذلك أن التحديث يخص مستخدمي ويندوز فون فقط .

وعبرت سكايب عن أن هذه الأداة جاءت لإضفاء متعة جديدة على استخدام تطبيق الدردشة سكايب ، وتشرح على مدونتها الإلكترونية أن الأداة الجديدة " أداة الرسم " متوفرة على برنامجها بنسخته 2.24 على ويندوز 8 و ويندوز 8.1 فقط .

يمكن للمستخدم استخدام الأداة الجديدة عبر الضغطة على أيقونة + ثم اختيار أداة الرسم ، عبر هذه الأداة يمكن للمستخدم رسم ما يشاء أو  تعديل صورة موجودة عن طريق إضافة بعض الرسومات إليها ثم إرسالها لـ الأخرين .

الجدير بالذكر أن هذه الأداة " أداة الرسم " ليست متوفرة على منصة الأندرويد و الـ IOS حالياً ، ربما تتواجد في الأيام القادمة ! .

ما رأيك بهذه الأداة ؟ 
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة سنة أولى، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. وهي كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299