أحدث التدوينات

كيف يمكنك رؤية الشكل الذي تبدو عليه صفحتك الشخصية لدى الآخرين ؟


هل تود رؤية صفحتك الشخصية كيف تبدو عند الآخرين ؟ نعم ! إذاً أنت في المكان الصحيح .. كل مستخدم في فيسبوك يريد أن يعلم و يرى كيف تظهر صفحته الشخصية عند الآخرين , فيسبوك انتبهت إلى هذا الأمر وقد وفرت لنا أداة بسيطة جداً في موقعها لـ رؤية كيف تبدو صفحاتنا الشخصية عند الآخرين .

بدون إطالة .. , لننتقل إلى الشرح . 


لـ معرفة و رؤية كيف تظهر صفحتك  الشخصية لدى الآخرين قم بالتوجه إلى صفحتك الشخصية ثم قم بالضغط على النقاط الثلاثة ••• بعد ذلك ستنسدل لك قائمة بـ بعض الخيارات اختر منها عرض باسم ...


آخيرا .. انتظر قليلاً ليتم تحميل الصفحة و استمتع بمشاهدة صفحتك الشخصية كيف تبدو للآخرين , أيضاً يمكنك أن تختار أحد أصدقائك لـ رؤية كيف تظهر صفحتك الشخصية لديه عبر الضغط على العرض كشخص معيّن ثم قم بكتابة اسم حساب صديقك الذي تريده و سيتم عرض صفحتك الشخصية كيف تظهر لديه .

تكمن أهمية هذه العملية في معرفة كيف تظهر صفحتك ( حسابك ) عند الآخرين و بالتالي يمكنك أن تقوم باتخاذ الاجراءات المناسبة من تعديلات و حذف لما تريده .

إن كنت تجد هذه التدوينة مفيدة , شاركها مع أصدقائك كذلك لاتنسى تسجيل اعجابك بها . 
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة سنة أولى، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. وهي كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299