أحدث التدوينات

طفل يبلغ من العمر 5 سنوات يحصل على شهادة Microsoft Certified Professional !

طفل يبغ من العمر 5 سنوات يحصل على شهادة Microsoft Certified Professional !

حصل أحد الأطفال في بريطانيا على شهادة  Microsoft Certified Professional والتي تمنح لـ مهندسي الحاسوب علماً أن الطفل لا يبلغ من العمر سوى خمس سنوات فقط !

هذا الطفل يدعى Ayan Qureshi و قد أصبح اليوم أصغر شخص يحصل على هذه الشهادة من مايكروسوفت , إن اختبار Microsoft Certified Professional يتكون من 40 إلى 80 سؤال بعضهم مركز حول منتجات شركة مايكروسوفت .

والد هذا الطفل هو أحد مهندسي الحاسوب و مستشار في التقنيات الحديثة , شخصياً من منظوري الخاص و كوني مسوق إلكتروني على مستوى متقدم أجد أن الأمر مجرد كذبة و خدعة سخيفة لـ تحقيق غاية ما مثل الشهرة أو ما شابه , طبعاً أنا أمل وبشدة أن أكون مخطأ بهذا الشيء لكن الأمر غير منطقي , لاسيما أن والده مهندس حاسوب و مستشار تقني أعتقد أن في الأمر شيء من الخدع .

على آي حال وبحسب ما وردنا إن الطفل قام بإنشاء شبكة معلوماتية في منزل والديه ويحلم في المستقبل بإنشاء شبكة من الشركات في إنجلترا من أجل المنافسة في وادي السيليكون بأميركا . 
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة سنة أولى، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. وهي كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299