أحدث التدوينات

تطبيق “فيس بوك” يقوم بتعديل الصور تلقائياً لتحسين مظهرها

تطبيق “فيس بوك” يقوم بتعديل الصور تلقائياً لتحسين مظهرها

لا تزال فيسبوك تعمل على المزيد من التطويرات على موقعها و تطبيقاتها , في الأمس قامت الشركة بإضافة ميزة جديدة على تطبيقها الخاص بموقعها الإلكتروني , من شأن الميزة الجديدة تعديل الصور الجديدة بدون أي تدخل من المستخدمي , أي تلقائياً ستقوم بتحسين الصور المرفوعة إلى موقع شبكتها الإجتماعية . 

وتقوم الميزة الجديد على تعديل سطوع الصور التي يتم مشاركتها من داخل تطبيق فيس بوك بشكلٍ مباشر، لتحاول بأن تجعلها أكثر وضوحًا دون أي مساهمة من المستخدم، مع ترك خيار التعديل الجديد مفعّل افتراضيًا ضمن التطبيق.

ويمكن للمستخدم الضغط على زر العصاة السحرية لإيقاف التعديل الذي تم إجراءه بشكلٍ تلقائي على الصورة المحددة، كما يمكنه إعادة تفعيل الخيار والتحكم بمقدار هذه التعديلات من الشريط الذي سيظهر في الأسفل، مع العلم أن فيس بوك تقوم حاليًا بتفعيل الخيار بشكلٍ تلقائي كلّما أراد المستخدم رفع صورة جديدة.

الميزة الجديدة أصبحت متاحة اليوم داخل تطبيق فيس بوك الخاص بنظام تشغيل iOS، دون وصول أي تحديث خاص بالتطبيق عبر المتجر، فهي تعمل بمجرّد قيام المستخدم بنشر صورة جديدة من داخل تطبيق فيس بوك بشكلٍ مباشر.

ما رأيك بهذه الميزة الجديدة ؟ هل أعجبك؟ 
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة سنة أولى، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. وهي كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299