أحدث التدوينات

اكتشف ما بحث عنه العالم في عام 2014 على محرك البحث الأول عالمياً جوجل

جوجل عام 2014 - محرك البحث جوجل مدونة ابدأ - عنا ماذا بحث الناس 2014 - عن ماذا بحث البشر - العالم - مؤشرات جوجل عام 2014

على الرغم من أن سنة 2014 لم تنتهي بعد إلا أن محرك البحث الأول عالمياً جوجل قام بـ إجراء احصائيات مركزة حول ما كان يبحث عنه البشر على  محركه , وقد قام فريق العمل في جوجل بـ وضع النتائج للجميع للإطلاع عليها في الموقع  الرسمي , يمكنك الوصول إلى أكثر الأشياء و المواضيع التي أثارت اهتمامنا أكثر من سواها بكل سهولة عبر الضغط هنا أو عبر التوجه إلى الصفحة الرئيسية لمحرك البحث جوجل من هنا لكي تجد رسالة ( اكتشف ما بحث عنه العالم في عام 2014 ) ثم تقوم بالإنطلاق إليها .



مما أدهشني في النتائج لسنة 2014 هو تصدر عالم الرياضة على عالم السياسة و الحرب التي تدور رحاها على أرض بلاد الشام ( سورية و فلسطين ) و كذلك التي تدور على بلاد الرافدين العراق وأيضاً في العديد من الأماكن الآخرى حول العالم ,  رغم الآلة الإعلامية الجبارة التي يستخدمها كل  الأطراف إلا أن اهتمام البشر بعالم الرياضة لازال يتصاعد .

 كذلك فاجئني وصول فيروس إيبولا إلا ثاني المراكز من حيث أكثر الأشياء التي قام البشر بالبحث عنها على الويب , من المؤكد بأن هذا الفيروس كان سيحتل مرتبة ما ضمن النتائج لكن لم يكن من المتصور بالنسبة لي أن يصل إلى المركز الثاني بالنظر إلى أنه لم يظهر إلا منذ بضعت أيام , أي أنه لقى الاهتمام المطلوب من البشر في زمن قياسي ! .

إلى هنا سأكتفي بتلك الأسطر لكي لا أفسد عليك لذة اكتشاف النتائج بنفسك عبر الضغط هنا أو الولوج إلى صفحة محرك البحث جوجل ثم الإنتقال إلى النتائج , اكتشف ذلك !.
هذه التدوينة حصرية لمدونة ابدأ , إن كنت تريد نقلها يجب عليك ذكر المصدر أولاً .
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة كهربائية وأنظمة قدرة (سنة ثانية)، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299