بطريقة رسمية كيفية إخفاء وقت قراءة الرسائل في واتساب

بطريقة رسمية كيفية إخفاء وقت قراءة الرسائل في واتساب

أصبح الآن الخيار متاح أمام المستخدم في تفعيل أو تعطيل خاصية وقت رؤية الرسائل في تطبيق واتساب وبشكل رسمي من الشركة بدون إضافات خارجية (جانبية)، فبعد حالة الأستياء الكبيرة التي ظهرت بين مستخدمي خدمة واتساب بسبب التحديثات الأخيرة الخاصة بالتطبيق، أصبحت إدارة الشركة مجبرة على اتخاذ قرار حاسم حيال الأمر، فالكثيرون غير قادرين على الرد فور رؤية الرسالة وهذا ما سبب إحراج كبير لمستخدمي واتساب، وهذا بالتحديد ما أجبر إدارة الشركة على إصلاح الأمر، ففي النهاية إن لم تقم هي بتقديم خاصية تفعيل أو تعطيل خاصية ظهور وقت رؤية الرسائل ستقوم جهات أخرى بذلك كما يحصل كالعادة في عالم التقنية.

لتعطيل خاصية ظهور وقت رؤية الرسائل في تطبيق واتساب على نظام أندرويد بالطريقة الرسمية تابع الشرح التالي ..

الخطوة الأولى : قم بفتح التطبيق ثم قم بالتوجه إلى الإعدادات (بالإنجليزية: Settings) ثم اختر الحساب (بالإنجليزية: Account)، بعد ذلك قم بالتوجه إلى خيار الخصوصية (بالإنجليزية: Privacy).

الخطوة الثانية : بعد الوصول إلى الخصوصية سترى خيار “مؤشرات قراءة الرسائل” (بالإنجليزية: Read Receipts) قم بتحديده ليتم إيقاف ميزة معرفة أصدقائك للوقت الذي قمت بقراءة رسائلهم به.

هذا كل شيء ببساطة !، الآن بعد تعطيل الميزة (ميزة رؤية أصدقائك للوقت الذي رأيت رسائلهم به) ستلاحظ أنك أيضاً لن تشاهد الوقت الذي شاهدوا به رسائلك، أي أن الميزة تعمل بشكل منصف، بحيث لن ترى الوقت الذي شاهدوا به رسائلك ولن يروا الوقت الذي شاهدت به رسائلهم.

جميع الحقوق محفوظة © لموقع ابدأ - Ebda2 | نضيء عالمك الرقمي