أحدث التدوينات

شاهد اختبار سقوط هاتف آيفون 6 من.. الفضاء! (لأول مرة على الإطلاق)

شاهد اختبار سقوط هاتف آيفون 6 من.. الفضاء! (لأول مرة على الإطلاق)

نعم، في الفترة الماضية شاهدنا العديد من الاختبارات المشابهة للهواتف الذكية مثل رمي الهاتف من ارتفاع شاهق وما إلى ذلك لإثبات جودة المنتج، ولاسيما هواتف أيفون ومنها أيفون 6 على وجه الخصوص، وأيضاً شاهدنا اختبارات جنونية تماماً لدرجة وضع هاتف أيفون في خلاط بقوة محرك جبار ثم طحنه حتى أصبح الهاتف كالرماد!

حسناً.. هل تعتقدون أن ذلك كان في قمة ومنتهى الجنون؟ ما رأيكم بمشاهدة اختبار لرمي هاتف أيفون 6 من الفضاء من على نحو ارتفاع أكثر من 101 ألف قدم، مع درجة حرارة – 79 فهرنهايت، وقوة رياح تتجاوز الـ 70 ميلًا في الساعة؟

لا تندهشوا كثيراً! الصدمة ستكون في نتيجة الاختبار وليس الاختبار بحد ذاته، حيث أن الهاتف وصل إلى كوكب الأرض بأحسن حال! وذلك بفضل غطاء UAG الذي قام بحماية الهاتف عند ارتطامه بكوكب بالأرض.

نعم لاشك بأنه إعلان لأغطية UAG ولاشك كذلك بأنه إعلان مميز وفريد من نوعه تماماً على الرغم من أن البعض قام بمثل هذه الحركة لكن من ارتفاعات لا تستحق الذكر، في النهاية يمكننا القول لك إذا كنت تبحث عن الغطاء المناسب لحماية هاتفك من التحطم عند السقوط، ستكون أغطية UAG هي خيارك الأمثل تماماً!

شاهد المقطع في الأسفل لمشاهدة اختبار سقوط الهاتف من الفضاء إلى لحظة ارتطامه بكوكب الأرض.


إن أعجبتك هذه التدوينة لاتنسى مشاركتها مع أصدقائك! كذلك لاتنسى الضغط على زر أعجبني.
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة كهربائية وأنظمة قدرة (سنة ثانية)، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299