أحدث التدوينات

رسمياً.. جوجل تعلن عن توفير خدمة “جوجل إيرث برو” مجاناً للجميع!

رسمياً.. جوجل تعلن عن توفير خدمة “جوجل إيرث برو” مجاناً للجميع!

أعلنت “جوجل” منذ بضعت أيام عن توفير الإصدار المتقدم من خدمة “جوجل إيرث” (بالإنجليزية: Google Earth) بشكل مجاني لجميع المستخدمين حول العالم، بعد أن كانت تكلفت الإشتراك السنوي بخدمة "جوجل إيرث برو" تقارب الـ 400 دولار أميركي.

هذا ويعد “جوجل إيرث” بمثابة كرة أرضية كاملة تفاعلية قائمة على تقنيات متطورة ومتقدمة مثل تقنية العرض ثلاثي الأبعاد، ويقدم الإصدار المتقدم من خدمة “جوجل إيرث” والتي تدعى خدمة “جوجل إيرث برو” خيارات لطباعة صور عالية الدقة للأماكان المعروضة، وأدوات قياس ورسم وتحليل وتخطيط متطورة للمواقع الجغرافية المعروضة، كما أنه يمكن للمستخدم الوصول من خلال خدمة “جوجل إيرث” المتقدمة إلى صور جوية للأرض وبيانات حركة المرور بالشوارع وصور التجول الافتراضي البانورامية.

أيضاً يوفر الإصدار المتقدم من خدمة “جوجل إيرث” القيام برحلات افتراضية حول العالم وتسجيل مقاطع ڤيديو لها، وكذلك يمكن من خلاله معرفة بيانات حول أي قطعة أرض مثل مساحتها أو عدد سكانها الذين يقطنون بها.

وللحصول على رخصة لتنزيل واستخدام البرنامج الخاص بخدمة “جوجل إيرث برو” مجاناً قم بزيارة الصفحة التالية: http://geoauth.google.com/gev0/free_trial.html.
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

تدوينات أخرى قد تهمك

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299