الأشياء الثلاثة التي تحتاجها لتشغيل تطبيقات الأندرويد في حاسوبك بدون برامج

الأشياء الثلاثة التي تحتاجها لتشغيل تطبيقات الأندرويد في حاسوبك بدون برامج

مع التقدم السريع في عالم التقنية، أصبح من الممكن تشغيل تطبيقات الأندرويد في الحاسوب، سواء في أنظمة ويندوز أو ماك أو حتى لينكس وغيرهم الكثير. وقد يتم ذلك عبر عدت أساليب وطرق متنوعة ومختلفة، بواسطة برامج المحاكات مثلاً. وبالتأكيد؛ تلك معلومات ليست بالجديدة، الجديد في هذه التدوينة هو الطريقة الجديدة لتشغيل التطبيقات تلك، المشار إليها بتطبيقات الأندرويد. حيث ظهرت منذ عدت أيام أداة جديدة مقدمة من العملاقة جوجل، لتشغيل تطبيقات الأندرويد في أي حاسوب أو نظام يستطيع تشغيل متصفح الأخيرة جوجل، ألا وهو متصفح جوجل كروم الغني عن التعريف.

وفيما يخص الأداة؛ تعمل الأداة عبر متصفح جوجل كروم، وتحمل اسم “أرك ويلدر”، وهي سهلة الاستخدام. وفيمايلي الأشياء الثلاثة التي تحتاجها لتشغيل تطبيقات الأندرويد في حاسوبك بدون برامج إضافية، وهي أشياء تكمل بعضها البعض، أي أنها مكلمة لبعضها، ومن خلالها يمكنك تشغيل تطبيقات الأندرويد في حاسوبك. وقد سبق وأوضحت كيفية توظيف الأشياء الثلاثة تلك لتشغيل تطبيقات الأندرويد في الحاسوب، وسأذكر التدوينة التي أوضحت بها ذلك ضمن الفقرة التالية.

#1أداة أرك ويلدر
تعتبر هذه الأداة هي محور التدوينة ومحور الأشياء تلك، أداة أرك ويلدر. عبر هذه الأداة ستستطيع تشغيل تطبيقات الأندرويد في حاسوبك، ولكن هذه الأداة تحتاج إلى بعض المساعدة! حيث أنها مرتبطة بمتصفح جوجل كروم. فإن استطعت تشغيل متصفح جوجل كروم في حاسوبك، ستسطيع الحصول على تلك الأداة، والتي ستمكنك بدورها من تشغيل تطبيقات الأندرويد في حاسوبك بدون برامج.

عذرًا على المقاطعة، هل تريد أن يصلك جديدنا دائمًا عبر فيسبوك؟ اضغط أعجبني الآن!

#2متصفح جوجل كروم
وهو المكون الآخر الذي ستحتاجه لتشغيل تطبيقات الأندرويد في حاسوبك بدون أي برنامج إضافي. حيث لن تستطيع الحصول على تلك الأداة ولن تستطيع تشغيلها دون متصفح جوجل كروم، كونها متوفرة به فقط (حالياً). وهو الأخير المتوفر في معظم نظم التشغيل الشهيرة كويندوز وغيره.

#3ملف التطبيق بصيغة APK
وآخر ما ستحتاجه في هذه العملية (المشار إليها بعملية تشغيل تطبيقات الأندرويد في الحاسوب بدون برامج) هو ملف للتطبيق الذي تريد تشغيله وبصيغة APK حصراً. ويمكنك مراجعة التدوينة التالية للتعرف على كيفية الحصول على ملف أي تطبيق في جوجل بلاي بصيغة APK.

 ذات صلة - أفضل موقع لتحميل أي تطبيق في جوجل بلاي بصيغة APK

وفي الختام؛ أضع بين يديك، التدوينة التالية والتي تشرح لك كيفية توظيف كل ما سبق لتشغيل تطبيقات الأندرويد في حاسوبك، بدون أي برنامج إضافي.

 ذات صلة - شرح أداة “أرك ويلدر” لتشغيل تطبيقات الأندرويد عبر متصفح جوجل كروم

وأخيراً.. أقترح عليك مشاركتنا رأيك حول مستقبل برامج محاكيات الأندرويد في ظل ظهور هذه الأداة، كما نقترح عليك مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائك في شبكات التواصل الإجتماعي. وإن أعجبتك هذه التدوينة نقترح عليك الضغط على زر أعجبني، فهو يعبر محفز قوي لفريق العمل لدينا على تقديم المزيد والمزيد.

جميع الحقوق محفوظة © لموقع ابدأ - Ebda2 | نضيء عالمك الرقمي