تعرف على أداة جوجل الجديدة لتشغيل تطبيقات أندرويد على أي جهاز يشغل متصفح كروم

تعرف على أداة جوجل الجديدة لتشغيل تطبيقات أندرويد على أي جهاز يشغل متصفح كروم

في نهاية العام الماضي كشفت جوجل عملاقة البحث ولأول مرة عن إمكانية توافق تطبيقات أندرويد مع نظام تشغيل أجهزة كروم. واليوم تكشف جوجل عن إمكانية؛ تشغيل تطبيقات أندرويد على أي جهاز يستطيع تشغيل متصفحها الشهير متصفح جوجل كروم! حيث أصدرت الأخيرة اليوم، أداة جديدة تحمل اسم أرك ويلدر (بالإنجليزية: Arc Welder)، تسمح لتطبيقات نظام التشغيل الشهير الخاص بها أندرويد بالعمل على أي جهاز يمكنه تشغيل متصفح جوجل كروم.

 ذات صلة - رسمياً.. جوجل تعلن عن توفير خدمة “جوجل إيرث برو” مجاناً للجميع!

وتعمل الأداة الجيددة على الالتفاف حول تطبيقات أندرويد لتمكينها من العمل على الحواسيب العاملة بمختلف الأنظمة التي تستطيع تشغيل متصفح جوجل كروم الشهير. كويندوز، أو إس إكس، ولينكس وغيرهم. وتعمل الأداة على تحويل تطبيقات الأندرويد إلى نسخة يمكن استخدامها مع المتصفح الأخير. وليس فقط نظام التشغيل مفتوح المصدر.


وعلى المدى القصير؛ يمكن أن نرى بعض أهداف الأداة الجديدة "أرك ويلدر". حيث من المتوقع؛ توسع رقعة نطاق عمل تطبيقات الأندرويد بشكل كبير، بالنظر إلى عدد مستخدمي جوجل كروم حول العالم.

عذرًا على المقاطعة، هل تريد أن يصلك جديدنا دائمًا عبر فيسبوك؟ اضغط أعجبني الآن!
وأشارت جوجل إلى أن التقنية التي تكمن وراء الأداة الأخيرة، ستعمل تقريباً بنفس السرعة التي تعمل بها على أي هاتف ذكي أو حاسب لوحي يعمل بنظام التشغيل أندرويد.

وفي الختام؛ نتطلع إلى أن تشاركنا رأيك حول الأداة الجديدة، ومستقبلها!

جميع الحقوق محفوظة © لموقع ابدأ - Ebda2 | نضيء عالمك الرقمي