أحدث التدوينات

كل شيء عن خاصية التشغيل التلقائي في يوتيوب

خاصة التشغيل التلقائي في يوتيوب ، التشغيل التلقائي ، خاصية التشغيل التلقائي ، تعطيل خاصية التشغيل التلقائي في يوتيوب ، كل شيء عن خاصية التشغيل التلقائي ،

هل لاحظت وجود زر "تشغيل تلقائي" أسفل مقطع الفيديو الرئيسي في شبكة يوتيوب؟ هل لاحظت تشغيل الموقع لمقاطع فيديو مشابهة دون أن تحرك ساكناً! إذا كنت قد لاحظت أي مما سبق؛ يسرني أن أخبرك بأن خاصية التشغيل التلقائي في شبكة يوتيوب قد وصلت إليك! ويمكنك قراءة هذه التدوينة للتعرف على كل ما يتعلق بهذه الخاصية الجديدة في منصة يوتيوب.

#1عن الخاصية
تعمل الخاصية على تشغيل فيديو مقترح تلقائياً بعد إنتهاء الفيديو الحالي، وغالباً ما يكون الفيديو المقترح هو فيديو مشابه أو ذا صلة بما تشاهده حالياً. وقد ظهرت هذه الخاصية منذ فترة ليست بالبعيدة.

 ذات صلة - 3 مواقع لتحويل فيديوهات يوتيوب إلى ملفات صوتية بصيغة MP3 بثوانٍ

#2يمكن التحكم بالخاصية الجديدة
الخاصية الجديدة تعتبر اختيارية، حيث لك حرية الرأي فيما يخص تفعيلها أو تعطيلها. بضغطة زر واحدة يمكنك تعطيلها وكذلك بضغطة مشابهة يمكنك تفعيلها من جديد! فقط اضغط على زر الخاصية ليتم تفعيلها، وعاود الضغط من جديد لتعطيلها.
خاصة التشغيل التلقائي في يوتيوب ، التشغيل التلقائي ، خاصية التشغيل التلقائي ، تعطيل خاصية التشغيل التلقائي في يوتيوب ، كل شيء عن خاصية التشغيل التلقائي ،


 ذات صلة - كيفية إعادة تشغيل مقطع الفيديو تلقائياً في يوتيوب بدون إضافات خارجية

#3كيفية عمل الخاصية
تعمل الخاصية بشكل تلقائي؛ بمجرد إنتهاء مقطع الفيديو الحالي سيتم تشغيل المقطع المقترح بعد بضع ثوانٍ، مع إمكانية إيقاف عملية التشغيل للمقطع التالي إن لم يكن قد أعجبك!

عذرًا على المقاطعة، هل تريد أن يصلك جديدنا دائمًا عبر فيسبوك؟ اضغط أعجبني الآن!
وفي الختام، لكل منا ملاحظاته الخاصة حول هذه الخاصية، فنرجو مشاركتنا بها! ويمكنك طرح أي سؤال يتعلق بهذه الخاصية في صندوق التعليقات أسفل التدوينة.
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة سنة أولى، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. وهي كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299