أحدث التدوينات

كيفية حذف سجل المشاهدة والبحث في يوتيوب للحفاظ على الخصوصية

كيفية حذف سجل المشاهدة في موقع يوتيوب ، كيفية حذف سجل البحث في يوتيوب ، كيفية تعطيل سجل البحث ، سجل المشاهدة ، في يوتيوب ، شرح حذف سجل المشاهدة والبحث ، سجل البحث والمشاهدة في يوتيوب

أصبحت مسألة المحافظة على الخصوصية في العالم الافتراضي، مسألة صعبة المنال في ظل التقدم الواسع في عالم الإختراق والتجسس الرقمي. وينصح بحذف سجل المشاهدة والبحث في منصة يوتيوب من حين إلى آخر، وذلك بقصد المحافظة على خصوصية المستخدم في منصة يوتيوب. ويمكن حذف كلا السجلان ببضع نقرات بفأرة الكمبيوتر. وفيمايلي شرح لكيفية حذفهم.

أولاًكيفية حذف سجل المشاهدة في منصة يوتيوب
لحذف سجل المشاهدة الخاص بحسابك في شبكة يوتيوب، توجه إلى الرابط التالي (الرابط: https://www.youtube.com/feed/history) ثم اضغط على زر “محو سجل العرض بالكامل”، وبعد ذلك سيتم محو سجل المشاهدة الخاص بحسابك في شبكة يوتيوب بالكامل.

 ذات صلة - كيفية إعادة تشغيل مقطع الڤيديو تلقائياً في يوتيوب بدون إضافات خارجية

ثانياًكيفية حذف سجل البحث في منصة يوتيوب
أما لحذف سجل البحث الخاص بحسابك في منصة يوتيوب، توجه إلى الرابط التالي (الرابط: https://www.youtube.com/feed/history/search_history) ثم اضغط على زر “محو سجل البحث بالكامل”، وبعد ذلك سيتم على الفور محو سجل البحث الخاص بحسابك في منصة يوتيوب. ويذكر أن سجل البحث في يوتيوب يشمل كل ما قام المستخدم بالبحث عنه بواسطة محرك بحث منصة يوتيوب.

عذرًا على المقاطعة، هل تريد أن يصلك جديدنا دائمًا عبر فيسبوك؟ اضغط أعجبني الآن!
وختاماً؛ لاتنسى مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائك، لاسيما صناع المحتوى منهم. كذلك إن أعجبتك هذه التدوينة، يمكنك التعبيّر عن إعجابك بالضغط على زر أعجبني!
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة سنة أولى، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. وهي كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299