أحدث التدوينات

كيفية الحصول على مكالمات واتساب الصوتية في أجهزة iOS (آي أو إس)

تفعيل مكالمات واتساب الصوتية في iOS ، كيفية تفعيل مكالمات واتساب الصوتية في آي أو إس ، مكالمات واتساب ، تفعيل مكالمات واتساب الصوتية في أجهزة iOS ، نسخة واتساب للمكالمات الصوتية iOS ، مكالمات واتساب الصوتية iOS ، تفعيل ميزة مكالمات واتساب ، طريقة تفعيل مكالمات واتساب الصوتية

بعد أن وصلت خدمة/ميّزة مكالمات واتساب الصوتية إلى نظام iOS (آي أو إس)، أقدم لك كيفية الحصول على الخدمة في أجهزة iOS. ويذكر في البداية أن الخدمة قد وصلت إلى مستخدمي أندرويد منذ حوالي الـ 3 أسابيع.

ويمكن الحصول على خدمة/ميّزة مكالمات واتساب الصوتية لنظام التشغيل iOS (آي أو إس) عبر تحديث التطبيق (المشار إليه بواتساب) عن طريق متجر آي تيونز (بـالإنـجلـيـزيـة: iTunes) إلى النسخة رقم 2.12.1، وهي النسخة الأولى التي تأتي بخدمة/ميّزة مكالمات واتساب الصوتية إلى نظام iOS.

وبعد تحديث التطبيق إلى النسخة رقم 2.12.1 وما فوق، سيظهر جانب المكالمات الصوتية بأسلوب مشابه لظهوره في نظام أندرويد. وإن لم يظهر لديك جانب مكالمات واتساب الصوتية، يجب عليك الانتظار ريثما تقوم الشركة بإتاحته للمستخدم الذي قام بتحديث التطبيق. حيث أوضحت الأخيرة أن الميّزة/الخدمة ستتاح تدريجيًا خلال الأسابيع المقبلة لكافة المستخدمين.

عذرًا على المقاطعة، هل تريد أن يصلك جديدنا دائمًا عبر فيسبوك؟ اضغط أعجبني الآن!
وأخيرًا؛ لاتنسى مشاركة الطريقة مع أصدقائك الذين يستخدمون نظام iOS (آي أو إس) ذاته. حيث ينتظر الكثيرون من مستخدمي واتساب iOS، هذا الإعلان وهذا الشرح!
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة سنة أولى، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. وهي كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299