أحدث التدوينات

تحديث بأسلوب “ماتيريال ديزاين” يصل إلى واتس آب في أندرويد

أسلوب Material Design ، تصميم Material Design ، تصميم ماتيريال ديزاين ، أسلوب ماتيريال ديزاين ، تحديث تطبيق واتس آب ، تحديث جديد واتساب آب ، تصميم واتس آب ، أخبار واتس آب

يستمر أسلوب “ماتيريال ديزاين” (بالإنجليزية: Material Design) في اجتياح تطبيقات الأندرويد ومواقع الويب وحتى البرامج وغيرها الكثير. والآن يصل الأخير إلى تطبيق واتس آب، والذي يمتلك قاعدة مستخدمين تتجاوز المليار مستخدم حول العالم.
وقدم التحديث الجديد واجهات جديدة معاصرة من حيث المظهر ومتطورة من الجانب التقني. حيث اعتمدت على الألوان بشكلٍ واضح، بالإضافة إلى مجموعة جديدة كليًا من الأيقونات والمؤثرات الحركية المتطوّرة التي تُحاكي أسلوب التصميم الجديد.

 ويذكر؛ أن جوجل في السابق اعتمدت أسلوب “ماتيريال ديزاين” في إصدار “أندرويد لوليبوب”. ويذكر أيضاً؛ أن التحديث لم يأت بمميّزات جديدة، وإنما اقتصر على التصميم فقط، أو بمعنى آخر المظهر.

ويمكن الحصول على التحديث الجديد عبر طريقتان. الأولى تحميل النسخة الأخيرة من تطبيق واتس آب بصيغة APK من الموقع الإلكتروني الرسمي للتطبيق، ثم تثبيتها. أما الثانية تحتاج إلى الانتظار لعدة أيام ريثما يصبح التحديث متاحاً للجميع عبر متجر جوجل بلاي.

عذرًا على المقاطعة، هل تريد أن يصلك جديدنا دائمًا عبر فيسبوك؟ اضغط أعجبني الآن!
وأخيراً؛ هل أعجبك التحديث الجديد؟ شاركنا رأيك!
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة سنة أولى، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. وهي كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299