أحدث التدوينات

أخيرًا، خدمة مكالمات واتساب الصوتية تصل لنظام iOS (آي أو إس) رسميًا

مكالمات واتساب الصوتية ، مكالمات واتساب الصوتية iOS ، خدمة مكالمات واتساب الصوتية ، ميزة مكالمات واتساب الصوتية ، واتس آب ، ميزة مكالمات واتساب الصوتية لأجهزة iOS / آي أو إس ، نسخة تطبيق مكالمات واتساب الصوتية ، تطبيق واتساب للاتصال ، أخبار ميزة المكالمات الصوتية ، المكالمات الصوتية في واتساب ،


أخيرًا، وصلت خدمة/ميّزة المكالمات الصوتية إلى نظام آي أو إس (iOS)، بعد أن وصلت إلى نظام أندرويد بحوالي الـ 3 أسابيع. وقد أطلقت شركة واتساب تحديث جديد لتطبيقها المتواجد في متجر آي تيونز (iTunes)، ويحمل التطبيق رقم 2.12.1.

كما يحمل التحديث خمس أشياء جديدة لمستخدمي التطبيق، وتعتبر أبرزها خدمة “الـمـكـالـمـات الـصـوتـيـة”. وهي الميّزة التي ينتظرها مستخدمي آي أو إس (iOS) منذ ما يقارب الـ 3 أسابيع.

ويذكر أن مؤسس التطبيق “جـان كـوم” (بـالإنـجلـيـزيـة: Jan Koum) قد أعلن في الفترة الماضية، أن تطبيق “واتساب” قد تجاوز حاجز المليار مستخدم مسجل في التطبيق. وأن التطبيق يمتلك قاعدة من المستخدمين النشطين قوامها الحالي يقارب الـ 800 مليون مستخدم نشط.

ويشار إلى أن بعض الأنباء الواردة تقول بأن بعض الدول العربية وعلى رأسهم “الإمــارات” قاموا بحظر خدمة مكالمات واتساب الصوتية.

عذرًا على المقاطعة، هل تريد أن يصلك جديدنا دائمًا عبر فيسبوك؟ اضغط أعجبني الآن!
وفي الختام؛ نرجو مشاركتنا رأيك حول الميّزة الجديدة، هل هي في المستوى المطلوب؟ أو المرتقب إن صح التعبير! ما رأيك بجودة الاتصال الصوتي؟ هل هو جيد! من فضلك، شاركنا رأيك!
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة سنة أولى، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. وهي كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299