تطبيق وينو - Weno‎‏.. تطبيق للعرب المقيمين في تركيا

تطبيق وينو - Weno‎‏.. تطبيق للعرب المقيمين في تركيا
تطبيق وينو ، تحميل تطبيق وينو ، تطبيق دليل سياحي عربي ، تطبيق وينو Weno‎ ، وينو | Weno‎‏ ، موقع وينو ، وينو جوجل بلاي ، عن تطبيق وينو ، ‏

تطبيق وينو (Weno‎‏) تطبيق لكافة الهواتف والأجهزة العاملة بنظام أندرويد، تطبيق موجه للسوريين خاصةً والعرب عامةً المقيمين في الجمهورية التركية، والتي لجأ إليها الجزء الأكبر من الإخوة السوريين في ظل حالة من الفوضى العارمة. ويعد الأخير الحل الأمثل لإيجاد الأماكن المناسبة التي تبحث عنها من حولك، حيث يساعدك التطبيق في التعرف على المطاعم، الأماكن السياحية، المراكز الحكومية، وغيرها من المنشآت العامة في المدينة التي تقوم باختيارها. كما يمكن لأصحاب الفعاليات التجارية الاستفادة من التطبيق ذاته، وذلك عبر الإعلان عن فعالياتهم التجارية عبر الأخير وبالمجان.

 ذات صلة - تعرف على أفضل وأهم الأماكن في أي مدينة عبر تطبيق Field Trip

بالإضافة إلى كل ما سبق؛ يمكن للأفراد إضافة الذاتية في قسم الأفراد الخاص بالتطبيق.

وحالياً.. يغطي التطبيق كل من المدينتين التركيتن غازي عينتاب (Gaziantep) ومرسين (Mersin) واللتان أصبحتا الوجهة الأولى للإخوة السوريين. وقريباً سيتم توسيع نطاق التغطية ليشمل المزيد المدن التركية كمدينة إسطنبول (İstanbul) على سبيل المثال لا الحصر. كما تعمل الخدمة أيضاً على توسيع النطاق على المستوى الدولي وليس المحلي فقط، ليشمل التطبيق المزيد من الدول التي أصبحت وجهة العرب والسوريين بالدرجة الأولى.

عذرًا على المقاطعة، هل تريد أن يصلك جديدنا دائمًا عبر فيسبوك؟ اضغط أعجبني الآن!
وللمزيد من التفاصيل؛ يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لتطبيق وينو (Weno). كما يمكنك تحميل التطبيق لأجهزة أندرويد 4.0 فما فوق من متجر جوجل بلاي عبر الزر التالي.


وفي الختام نقترح عليك مشاركتنا رأيك حول التطبيق، كما نقترح عليك مشاركة التطبيق ذاته مع أصدقائك الذين تعتقد بأنه تطبيق مفيد لهم.

جميع الحقوق محفوظة © لموقع ابدأ - Ebda2 | نضيء عالمك الرقمي