حول هاتفك الأندرويد إلى كاميرا للحاسوب عبر تطبيق EpocCam المجاني

حول هاتفك الأندرويد إلى كاميرا للحاسوب عبر تطبيق EpocCam المجاني
تطبيق EpocCam ، تطبيق IP Webcam ، تطبيق كاميرا للكمبيوتر ، تطبيق لتحويل أجهزة أندرويد إلى كاميرا للحاسوب ، تطبيق لتحويل الجهاز إلى كاميرا ، تحويل أندرويد إلى كاميرا للحاسوب ، تطبيق أندرويد مفيد

 إذا كانت كاميرا الحاسوب الخاص بك لا تعمل أو لا يوجد في حاسوبك كاميرا أساسًا في ظل امتلاك جهاز أندرويد، يمكنك استخدام كاميرا جهازك العامل بنظام أندرويد ككاميرا لحاسوبك ذاك، ويمكن أن يتم ذلك بفضل العديد من التطبيقات المتوفرة في متجر جوجل بلاي. 

والتي تمكنك من استخدام كاميرا جهازك العامل بنظام أندرويد ككاميرا لحاسوبك، وذلك لاستخدامها في المكالمات المرئية ونحوها. ويمكن لمستخدمي أندرويد الاستفادة من تطبيق EpocCam، والذي يمكن من خلاله ربط الجوال (العامل بنظام أندرويد) بالحاسوب، عبر عنوان IP يتم كتابته داخل المتصفح.

كما يمكن تجربة تطبيق IP Webcam الذي يمكن من خلاله استخدام الكاميرا داخل البرامج مثل برنامج خدمة سكايب للتواصل الفوري. ويذكر أن الكاميرا عبر تطبيق IP Webcam ستظهر ضمن الأجهزة الموصولة بالجهاز.

عذرًا على المقاطعة، هل تريد أن يصلك جديدنا دائمًا عبر فيسبوك؟ اضغط أعجبني الآن!
وأخيرًا؛ لاتنسى مشاركتنا تطبيقات أخرى مفيدة لمستخدمي أندرويد، ولاتنسى مشاركة هذا التطبيق المفيد مع أصدقائك! وإن أعجبك لا تتردد بالضغط على زر أعجبني، فهو يحفزنا على تقديم المزيد!

جميع الحقوق محفوظة © لموقع ابدأ - Ebda2 | نضيء عالمك الرقمي