تطبيق لمساعدك على الاسترخاء والتركيز في أندرويد

تطبيق لمساعدك على الاسترخاء والتركيز في أندرويد
الاسترخاء والتركيز ، تطبيقات الإنتاجية في أندرويد ، A SOFT MURMUR ، تطبيق A SOFT MURMUR

ينتج عن الاسترخاء الراحة وينتج عن التركيز الإنتاجية العالية، فبذلك يكون الاسترخاء والتركيز عناصر مهمة في حياة أي شخص. وقد ظهرت في الآونة الأخيرة العديد من الخدمات الإلكترونية التي تقدم مزيج من المؤثرات الصوتية، والتي بدورها تبعث الاسترخاء في أجساد مستمعيها والتركيز في أذهان المستمعين.

ومن بين تلك الخدمات، خدمة A SOFT MURMUR، وهي خدمة إلكترونية تساعدك على الاسترخاء والتركيز. وللخدمة موقع إلكتروني على الويب (www.ASoftMurmur.com) وتطبيق على منصة أندرويد لمستخدمي أجهزة أندرويد. وهي تعمل حاليًا على توسيع انتشارها من خلال توفير تطبيق للخدمة لمستخدمي أجهزة آيفون.

ويمكن لمستخدمي أندرويد تحميل تطبيق خدمة 
A SOFT MURMUR لأجهزتهم عبر، النقر هنا. ويمكن لمستخدمي أجهزة آيفون الاشتراك بخدمة النشرة البريدية لـ A SOFT MURMUR لكي يتوصلوا برسالة إلكترونية فور إنتهاء الخدمة من برمجة تطبيقها لأجهزة آيفون. ويمكن الاشتراك بالنشرة البريدية عبر، النقر هنا.
الاسترخاء والتركيز ، تطبيقات الإنتاجية في أندرويد ، A SOFT MURMUR ، تطبيق A SOFT MURMUR



وبعد تحميل تطبيق الخدمة، يمكنك تخصيص وضبط المؤثرات الصوتية كيفما تشاء. فيمكنك تشكيل مزيج خاص بك من المؤثرات الطبيعية المتنوعة المقدمة من التطبيق ذاته. ويمكنك ضبط مستوى الصوت لكل مؤثر بشكل منفرد. ويمكنك التحكم بمستوى الصوت العام لكل المؤثرات، ونحو ذلك.


وفي الختام؛ نتطلع إلى مشاركتنا رأيك بتطبيق A SOFT MURMUR، كما نتطلع إلى مشاركتك لهذه التدوينة مع أصدقائك. وإن كان لديك أي تطبيق مشابه، يمكنك مشاركتنا إياه عبر صندوق التعليقات أسفله!

جميع الحقوق محفوظة © لموقع ابدأ - Ebda2 | نضيء عالمك الرقمي