أحدث التدوينات

أداة لعرض الرابط الأصلي للرابط المختصر بمجرد المرور عليه في كروم وفايرفوكس

معرفة مصدر الروابط المختصرة ، الروابط الأصلية والمختصرة ، معرفة الرابط الأصلي ، الروابط المختصرة وكشفها ، كشف الروابط المختصرة


انتشرت الروابط المختصرة عند ظهورها كانتشار النار بالهشيم لأسباب عديدة كان أبرزها “خُرافة الربح”. البعض استخدمها كتقنية لجني بعض الدولارات سنويًا وآخرون فضلوا استخدامها كتقنية جديدة للإيقاع بالمستخدمين واختراقهم. وقد ظهرت الكثير من المواقع للكشف عن الرابط الأصلي المضمن بالرابط المختصر.

ولا بأس بها! ولكن؛ أليس من الأفضل إضافة أداة إلى المتصفح للكشف عن الروابط الأصلية المضمنة بالروابط المختصرة بشكل مباشر بمجرد المرور عليها؟ دون الحاجة إلى الانتقال إلى موقع إلكتروني آخر لمعرفة تلك الروابط!

نعم، لاشك بأنه خيار أفضل بكثير! وهنا في هذا السياق، لدينا أداة LinkPeelr للكشف عن الروابط الأصلية المضمنة بالروابط المختصر وبشكل مباشر بمجرد المرور على الروابط المختصرة داخل المتصفح. وتعمل  الأداة على متصفحي “جوجل كروم” و“فايرفوكس”. فضلاً عن أن لديها موقع إلكتروني يمكن استخدامها كخيار بديل بالنسبة لمستخدمي المتصفحات الأخرى.
معرفة مصدر الروابط المختصرة ، الروابط الأصلية والمختصرة ، معرفة الرابط الأصلي ، الروابط المختصرة وكشفها ، كشف الروابط المختصرة

ويمكن إضافة أداة LinkPeelr إلى متصفح “جوجل كروم” من خلال السوق الإلكتروني للمتصفح، عبر النقر هنا. ويمكن إضافة الأداة إلى متصفح "فايرفوكس" بنفس الطريقة عبر، النقر هنا. كما يمكن الوصول إلى خدمة الأداة من خلال الويب عبر، النقر هنا.

عذرًا على المقاطعة، هل تريد أن يصلك جديدنا دائمًا عبر فيسبوك؟ اضغط أعجبني الآن!
وفي الختام؛ لاتنسى مشاركتنا رأيك بهذه الأداة الرائعة! :) كذلك؛ لاتنسى مشاركة هذه الأداة مع أصدقائك عبر أزرار المشاركة أسفله! وإن أعجبتك يمكنك النقر على زر أعجبني أسفله لتشجيعي على تقديم المزيد من هذه الأدوات لمتصفحات الويب :)
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة كهربائية وأنظمة قدرة (سنة ثانية)، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299