أحدث التدوينات

كيفية تشغيل مقاطع يوتيوب بأعلى دقة ممكنة تلقائيًا

الدقة في يوتيوب ، أعلى دقة يوتيوب ، دقة مقاطع يوتيوب ، أدوات يوتيوب

في كثير من الأحيان قد تنسى ضبط دقة المقطع المرئي في شبكة يوتيوب. واليوم، توجد العديد من الإضافات لمتصفحات الويب لتشغيل المقاطع المرئية في شبكة يوتيوب بأعلى دقة ممكنة تلقائيًا، أي دون أي تدخل من المستخدم. وهذا ما سيضمن للمستخدم تجربة ممتعة في شبكة يوتيوب، بمشاهدة المقاطع المرئية في الشبكة بأعلى دقة متاحة.

ويمكن لمستخدمي متصفح جوجل كروم الاستفادة من أداة HD for YouTube™، والتي بمجرد إضافتها إلى المتصفح ستعمل على تشغيل المقاطع في شبكة يوتيوب بأعلى دقة متاحة. ويمكن تحميل الأداة عبر، النقر هنا.

كما يمكن لمستخدمي متصفح فَيَرفُكس الاستفادة من أداة YouTube High Definition لتشغيل المقاطع المرئية في شبكة يوتيوب بأعلى دقة متاحة، دون أي تدخل من المستخدم. ويمكن تحميل الأداة عبر، النقر هنا.

ويمكن لمستخدمي متصفح أوبرا الاستفادة من أداة YouTube HD لتشغيل المقاطع المرئية في شبكة يوتيوب بأعلى دقة ممكنة. ويمكن تحميل أداة YouTube HD عبر، النقر هنا.

وفي الختام؛ لاتنسى مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائك في شبكات التواصل الاجتماعي، فاليوم معظم مستخدمي الإنترنت يمضون ساعات طويلة في شبكة يوتيوب :woot:
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة كهربائية وأنظمة قدرة (سنة ثانية)، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299