أحدث التدوينات

3 مواقع لفحص PageRank موقعك

فحص بيج رانك ، مواقع فحص بيج رانك ، فحص PageRank ، اختبار PageRank

يعتبر الـ PageRank (أو ما يعرف بالـ: بيج رانك) أحد أهم العناصر والعوامل في المواقع الإلكترونية وفي عالم “تحسين محركات البحث”. ونظرًا لأهميته؛ توجد العديد من الخدمات لفحصه في المواقع الإلكترونية، وفيما يلي أقدم لك أبرز تلك الخدمات لفحص “PageRank” موقعك الإلكتروني.

موقعwww.prchecker.info
فحص بيج رانك ، مواقع فحص بيج رانك ، فحص PageRank ، اختبار PageRank

موقع متخصص بفحص الـ PageRank، ويقدم كود لإضافة نتيجة الفحص إلى الموقع الإلكتروني. فقط؛ انتقل إليه عبر النقر هنا، ثم أدخل الرابط الذي تريد إجراء اختبار/فحص PageRank له وستظهر لك النتيجة في ثوانٍ قليلة مع كود نتيجة الفحص لإضافته إلى موقعك الإلكتروني إن أحببت ذلك!

موقعhttp://www.elahmad.com
فحص بيج رانك ، مواقع فحص بيج رانك ، فحص PageRank ، اختبار PageRank

موقع عربي لفحص الـ PageRank، ويقدم أيضًا كود النتيجة لإضافته إلى موقعك الإلكتروني إن شئت، ويقدم لك الإضافة بالعديد من المظاهر والأنماط؛ مما يعطيك فرصة أفضل وأوسع. ويمكنك الانتقال إلى الموقع لإجراء الفحص عبر، النقر هنا.

موقعwww.checkpagerank.net
فحص بيج رانك ، مواقع فحص بيج رانك ، فحص PageRank ، اختبار PageRank

موقع آخر لفحص PageRank موقعك الإلكتروني، ويقدم لك الموقع ذاته العديد من الخدمات المتعلقة بعالم “تحسين محركات البحث”. ويمكنك الانتقال إلى الموقع لإجراء اختبار PageRank لموقعك عبر، النقر هنا.

في الختام؛ تذكر أن لكل رابط في موقعك الإلكتروني قيمة PageRank مختلفة عن الرابط الآخر، فالـ PageRank ليس كترتيب أليكسا يعمم على كافة روابط الموقع الإلكتروني.

وأخيرًا؛ لاتنسى مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائك عبر أزرار المشاركة أسفله، وإن أعجبتك يمكنك النقر على زر أعجبني أسفله لمساعدتي على فهم ما يهمك بالتحديد من المواقع الإلكترونية! :)
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة سنة أولى، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. وهي كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299