أحدث التدوينات

موقع لإنشاء تطبيقات أندرويد للأجهزة الذكية في دقائق وبالمجان!

إنشاء تطبيق أندرويد مجاني ، إنشاء تطبيقات أندرويد ، كيفية إنشاء تطبيقات أندرويد ، موقع لإنشاء تطبيقات أندرويد

إنشاء تطبيق أندرويد للأجهزة الذكية سواء للأجهزة اللوحية أو أجهزة الجوال، يحتاج إلى مطور ذو خبرة للقيام بذلك. ولكن؛ ما رأيك بموقع يخولك من إنشاء تطبيقات أندرويد للأجهزة الذكية عامة وفي دقائق قليلة مجانًا، رائع أليس كذلك! نعم، أقولها لك بصراحة لأني لا أريد خداعك أو المراوغة؛ لن تحصل على تطبيق أندرويد كالذي ستحصل عليه من قبل مطور ذو خبرة، ولكنك ستحصل على تطبيق أندرويد جيد وبسهولة عالية بالمجان!

ففي الموقع لن تحتاج إلى خبرة المطور لكتابة الأكواد وبناء العناصر وما إلى ذلك، كل ما عليك فعله هو استخدام فأرة الحاسوب لبناء التطبيق والتحكم به، فكل شيء جاهز! نحن نتحدث الآن عن موقع AppsGeyser لإنشاء وبناء تطبيقات أندرويد مجانًا، دون خبرة المطور والجهد الكبير!
إنشاء تطبيق أندرويد مجاني ، إنشاء تطبيقات أندرويد ، كيفية إنشاء تطبيقات أندرويد ، موقع لإنشاء تطبيقات أندرويد

انتقل إلى الصفحة الرئيسية للموقع عبر، النقر هنا. ثم انقر على زر “CREATE NOW!” وابدأ ببناء تطبيقك خطوة خطوة! في البداية حدد نوعه، إن كان التطبيق لموقع إلكتروني اختر “Website” وهكذا! وبعد اختيارك مجال التطبيق ستظهر لك الخيارات التالية حسب المجال الذي حددته.
إنشاء تطبيق أندرويد مجاني ، إنشاء تطبيقات أندرويد ، كيفية إنشاء تطبيقات أندرويد ، موقع لإنشاء تطبيقات أندرويد

هنا ينتهي دوري، وهناك يبدأ دور AppsGeyser بتقديم الإرشادات والتعليمات لبناء تطبيقك الذي بدأته لتوك! عدل، احذف، أضف وجرب ستحصل في النهاية على تطبيق جيد جدًا وبالمجان دون الحاجة إلى تكاليف مطور تطبيقات أندرويد ودون الحاجة إلى الكثير من الوقت!

وأخيرًا؛ أود الإشارة إلى أني أدرك جيدًا أنني في الأيام الأخيرة قدمت محتوى على شكل ما أسميه “وجبات سريعة” أي تدوينات صغيرة نسبيًا مقارنة بالمحتوى الذي اعتدت على تقديمه في ابدأ. ولكن؛ الأمر يعود إلى أنني أعمل بشكل دئوب على مدار الساعة لتطوير موقع المدونة. وإن شاء الله سأعود عما قريب بمحتوى أفضل وبصحبتي مدونون جدد وبالمزيد! :)

وفي الختام؛ لاتنسى مشاركتنا رأيك بموقع AppsGeyser، كذلك؛ لاتنسى مشاركته مع أصدقائك عبر أزرار المشاركة أسفله! :) وإن أعجبك يمكنك النقر على زر أعجبني أسفله، لمساعدتي على فهمّ ما يعجبك ويهمك بالتحديد! :)
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة كهربائية وأنظمة قدرة (سنة ثانية)، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299