أحدث التدوينات

كيفية تخصيص اختصارات مركز الإجراءات في ويندوز 10

اختصارات مركز الإجراءات في ويندوز 10 ، تغيير اختصارات مركز الإجراءات ، كيفية تغيير اختصارات مركز الإجراءات ، مركز الإجراءات ويندوز 10 ، تلميحات ويندوز 10

يعتبر مركز الإجراءات والإعلامات من الإضافات الجديدة إلى شريط المهام في ويندوز 10. ويتوفر في المركز اختصارات متنوعة تسهل على المستخدم تجربة الوصول السريع. ويمكن تخصيص هذه الاختصارات طبقاً للأولويات، فبدلاً من أن يكون اختصار "الموقع" في الاختصارات الأولى يمكن أن يكون اختصار الشبكة. وهلم جرا!

ويمكن تخصيص هذه الاختصارات طبقاً للأولويات كما أشرت سابقاً من خلال الإعدادات > النظام > الإشعارات والإجراءات ثم اختيار إجراءاتك السريعة عبر النقر على كل اختصار لاستبداله بآخر أكثر أهمية بالنسبة لك.
اختصارات مركز الإجراءات في ويندوز 10 ، تغيير اختصارات مركز الإجراءات ، كيفية تغيير اختصارات مركز الإجراءات ، مركز الإجراءات ويندوز 10 ، تلميحات ويندوز 10

لأي تلميح آخر حول ويندوز 10، لا تتردد بالطلب عبر صندوق التعليقات أسفله! :)
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة كهربائية وأنظمة قدرة (سنة ثانية)، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299