أحدث التدوينات

على غرار فيسبوك: رموز تعبيرية لتويتر

رموز تويتر ، رموز مشاعر تويتر ، رموز حب تويتر ، رموز تعبيرية لتويتر

في تدوينة سابقة (التدوينة: أداة لإضافة رموز تعبيرية لفيسبوك في جوجل كروم) كنت قد تطرقت إلى أداة تقدم تشكيلة واسعة من الرموز التعبيرية للاستخدام ضمن إطار شبكة فيسبوك. وقد طلب العديد من المعلقين أداة مشابهة لشبكة تويتر. ولا شك بأن الرموز التعبيرية تضفي طابع مختلف على التغريدات كما أنها مهمة في تعزيز الرسالة ونقل المشاعر إلى حد ما!

ولحسن الحظ؛ :) كنت قد عثرت في الأمس على بديل جيد لمستخدمي تويتر، بعد طلب المعلقين. ويتوفر موقع PiliApp لتقديم رموز تعبيرية متنوعة قابلة للاستخدام في شبكة تويتر. من خلال نسخ الرموز أو التغريد من خلال الموقع ذاته بالرموز مباشرة.

 ذات صلة - للمغردين: 15 إحصائية ونصيحة لا تعرفها عن تويتر، تسهم في إشهار حسابك وتغريداتك!

ويتميز الموقع بتشكيلة واسعة ومتنوعة من الرموز التعبيرية. ويذكر أن الرموز التعبيرية القابلة للاستخدام في شبكة تويتر قليلة. فلا تقدم الكثير من المواقع مثل هذه الخدمات، كما أن تويتر ذاتها لا تقدم رموز تعبيرية للاستخدام في التغريدات. على عكس فيسبوك تمامًا.

هل أعجبتك الرموز التعبيرية؟ :) شاركنا رأيك! :)
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة سنة أولى، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. وهي كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299