أحدث التدوينات

موقع لمتابعة نشاطات الوسوم (الهاشتاج) في شبكة تويتر بدقة

ترتيب الهاشتاج ، كيفية معرفة ترتيب الهاشتاغ ، موقع لمتابعة الهاشتاج ، موقع لمعرفة ترتيب الهاشتاج ، كيف أعرف ترتيب الهاشتاج ، هاشتاج تويتر ، statweestics

تنشط يوميًا الكثير من الوسوم في الشبكات الاجتماعية، خصوصًا في شبكة تويتر. ونعلم جميعًا أن الأخيرة تخصص زاوية صغيرة الحجم في الموقع لمعرفة أبرز الوسوم ونتائج البحث المتداولة على المستوى العالمي أو على المستوى الدولي وحتى على المحلي في بعض الدول.

ولكن؛ عرض عشر نتائج رقم قليل لمن يرغب بمتابعة الحملة التي يقوم بها أو نشاط الوسم الذي يتابعه! فضلاً عن أن النتائج العشرة ستتضمن نتائج البحث، فلا يمكن متابعة نشاط الوسوم بشكل دقيق من خلال الأداة المضمنة في شبكة تويتر.

ولذلك؛ يمكن الاستعانة بموقع Statweestics لمتابعة نشاط الوسوم في شبكة تويتر بشكل دقيق على المستوى العالمي وبحسب الفترات الزمنية. حيث يمكنك معرفة الأكثر نشاطاً لهذا اليوم/الأسبوع/الشهر أو السنة.

 ذات صلة - للمغردين: 15 إحصائية ونصيحة لا تعرفها عن تويتر، تسهم في إشهار حسابك وتغريداتك!

فقط انتقل إلى موقع Statweestics ثم أدخل اسم الوسم الذي تريد تعقب نشاطه وسيظهر لك على الفور. ويمكنك النقر على اسم الوسم لتنتقل إلى صفحة خاصة بالسوم تبين لك نشاط الوسم وفقًا لرسم بياني بالأسبوع والشهر.


ترتيب الهاشتاج ، كيفية معرفة ترتيب الهاشتاغ ، موقع لمتابعة الهاشتاج ، موقع لمعرفة ترتيب الهاشتاج ، كيف أعرف ترتيب الهاشتاج ، هاشتاج تويتر ، statweestics

الموقع قيم ومهم كثيرًا لأصحاب حملات الوسوم (الهاشتاج) في شبكة تويتر ولعامة المستخدمين في الشبكة. حيث يمكنهم من الإطلاع بشكل واسع ودقيق على نشاط الوسوم في الشبكة بالإضافة لتوفير إحصائيات متنوعة. لاتنسى مشاركة الموقع مع أصدقائك في شبكة تويتر! :)
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة كهربائية وأنظمة قدرة (سنة ثانية)، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299