أحدث التدوينات

لخصوصية أعلى: أداة لمنع المواقع من تعقب وفهم سلوكك في شبكة الويب

حماية الخصوصية ، الخصوصية في شبكة الويب ، خدمة Disconnect ، تحميل Disconnect ، أداة Disconnect ، منع المواقع من تعقبي ، كيفية منع المواقع من تعقبي

تعمل الكثير من المواقع الإلكترونية على تعقب وفهم سلوك المستخدم أثناء زيارته للموقع ولا يستثنى من ذلك فيسبوك وأبرز وأشهر المواقع، كمواقع الشبكات الاجتماعية ونحوها. وتتعدد العناوين والتبريرات حيال ذلك، فبعض المواقع تقول لك نحتاج إلى ذلك لتوجيه إعلانات مناسبة للمستخدم وأخرى لتحسين تجربة المستخدم وما إلى ذلك.

والكثير من المستخدمين حتى لا يعلمون هذا! فإن كنت ترغب بمنع المواقع الإلكترونية من تتبع وفهم سلوكك لخصوصية أكثر يمكنك الاستفادة من خدمة Disconnect لمنعهم من ذلك!

فقط أضف أداة خدمة Disconnect لمتصفحك وستتكفل الأداة بالمهمة، بكل بساطة! وإن كنت ترغب بخصوصية أكثر وأكثر يمكنك الحصول على برنامج الخدمة لحاسوبك ليعمل على المهمة ذاتها أمام أية محاولات لتعقب وفهم سلوكك سواء من قبل البرامج أو المواقع الإلكترونية.
حماية الخصوصية ، الخصوصية في شبكة الويب ، خدمة Disconnect ، تحميل Disconnect ، أداة Disconnect ، منع المواقع من تعقبي ، كيفية منع المواقع من تعقبي

ويذكر أن الخدمة تتميز بالمرونة وقابلية الاستخدام؛ فهي متوفرة لمختلف أنظمة سطح المكتب كويندوز وماك كما أنها متوفرة لأشهر وأبرز متصفحات الويب كجوجل كروم، فايرفوكس، سفاري وأوبرا. فضلاً عن دعم نظامي أندرويد وآي أو إس للأجهزة الذكية.

 ذات صلة - أفضل 3 أدوات VPN لمتصفح جوجل كروم، لتشفير تصفحك وحماية خصوصيتك

ويمكنك الوصول إلى موقع خدمة Disconnect عبر النقر هنا لاختيار الأداة أو البرنامج الأنسب لجهازك أو متصفحك.

ولا يفوتك في الختام؛ أن تشاركنا رأيك حول تعقب سلوك المستخدم على شبكة الويب وحول خدمة Disconnect، ما رأيك! :)
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة سنة أولى، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. وهي كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299