أحدث التدوينات

أبحر بحرية وأمان تام في الويب مع خدمة NordVPN، الأفضل على الإطلاق!

أبحر بحرية كاملة في الويب مع خدمة الـ NordVPN، الأفضل على الإطلاق!

خلال تصفحك للويب واستخدامك للإنترنت بشكل عام؛ وحتى عند استخدام التصفح المخفي وغير ذلك من الأقنعة الواهيّة، أنت تخضع لمراقبة وتعقب بدراسة وتحليل مستمر لكل أنشطتك وحركاتك منذ لحظة اتصالك بشبكة الإنترنت، سواء أكنت على الويب أو في تطبيقاتك أو غير ذلك.

كل نقرة تقوم بها عبر أي موقع إلكتروني، يتم رصدها وتحليلها وتسجيلها وأرشفتها في أغلب المواقع، بالتأكيد الأمر يختلف نسبيًا من موقع إلى آخر، إلا أن الأمر متداخل حقيقةً بشكل كبير جدًا بين الموقع ذاته والخدمة المستضيفة له وغير ذلك من العوامل المتفاوته بين المواقع ومنصاتها والخدمات القائمة عليها.

إلا أنه وبشكل عام؛ ، فإن كل أنشطتك يتم رصدها ومتابعتها وتحليلها، وخاصة في بعض الدول والمناطق والشبكات الاجتماعية والمواقع العالمية. ولا يغني من تلك الأبصار أي من خدمات التصفح الخفي حقيقةً، وغير أن بعض الدول تفرض قيود معينة على الكثير من المواقع التي تتعارض مع توجهاتها.

وعلى إثر ذلك؛ ظهرت قديمًا خدمات الـ VPN أي الشبكة الافتراضية الخاصة، لتمكن المستخدمين من الإبحار بحريتهم الكاملة في عالم الويب والإنترنت، وذلك بتشفير بياناتهم وتأمينها وحفظها وتوفير إمكانية الوصول إلى أي من خدمات ومواقع الويب بغض النظر عن القيود المفروضة في الدولة أو الولاية.


واليوم تتوفر عشرات بل مئات الخدمات التي توفر اتصالات الـ VPN لتمكين المستخدم من الإبحار في عالم الويب والإنترنت بكل أريحية وبأعلى مستويات الأمان والتشفير، وتعتبر خدمة NordVPN أفضل الخدمات العالمية الموفرة لحلول الـ VPN.

يمكنك الحصول على تأمين وتشفير كامل لكل اتصالاتك وتواجدك على الشبكة وإمكانية الوصول إلى أي المواقع الإلكترونية والخدمات من شركة NordVPN بمقابل 2.75 دولار أميركي شهريًا أي 99 دولار أميركي في ثلاث سنوات كاملة!

غير أن الخدمة من حيث السرعة والكفاءة تعتبر الأفضل على الإطلاق، كذلك أسعار خدماتها إذا ما قورنت مع الخدمات الأخرى في ذات المستوى تعتبر الأوفر تمامًا.

لا يمكنك أن تحافظ على خصوصيتك بدون VPN اليوم حقيقةً! خاصة لمن يتنقل كثيرًا ويطر إلى استخدام الشبكات العامة التي تعتبر المصدر الأول للانتهاكات هذه وغيرها.

من ميزات الخدمة التي يجدر الإشارة إليها ايضًا؛ توافر الخدمة على كل المنصات والأجهزة، فلن يقتصر استخدامك لها على هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر، إذ يمكنك استخدام على كل الأنظمة والأجهزة والمنصات المطروحة في الأسواق.

يمكنكم الحصول على اشتراك خاص الآن من خلال الموقع الرسمي لـ NordVPN عبر النقر هنا.

هذه التدوينة دعائية


ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة سنة أولى، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. وهي كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299