مواقع وتطبيقات مفيدة - الجزء الثاني

مواقع وتطبيقات مفيدة - الجزء الثاني

في بداية السلسلة من من مواقع وأدوات مفيدة خططنا لطرح جزء كل 30 يوم لكن بعد طرح الجزء الأول وبعد أن رأينا تفاعلكم معه واهتمامكم بهذه الفقرة قررنا نقديمها لكم كل 15 يوم :) .

بمعنى أخر جزء من سلسلة مواقع وأدوات مفيدة كل 15 يوم واليوم نحن بصدد التحدث عن الجزء الثاني من هذه السلسلة والفقرة الشيقة ، نتمنى أن تنال اعجابكم ومحبتكم :) .

1# : Hloom  : 

مواقع وأدوات مفيدة [ الجزء الثاني ]

كونك رجل اجتماعي أو رجل أعمال يتطلب عملك ومزاولتك لمهنك سيرة ذاتية خاص بك ، في مختلف وظائف العمل وان كنت مبتدىء من الصعب عليك انشاء سيرة ذاتية بنفسك لكن لحسن الحظ يوجد موقع hloom الذي يقدم لنا 277 ملف سيرة ذاتية لمختلف الوظائف والمهن وبمختلف التصاميم البسيطة الراقية ، سيرتك الذاتية في موقع hloom تنتظرك :) .

للحصول على ملف لسيرتك الذاتية مصمم باسلوب ومظهر مناسب وجميل كل ما عليك فعله التوجه إلى موقع hloom وتحميل أحد الملفات التي تعجبك ثم قم بفتحها بواسطة محرر النصوص وقم بتعديل المعلومات الإنجليزية إلى معلوماتك بالعربية أو أي لغة أخرى الأمر بسيط حقاً من الرائع أن تمتلك سيرة ذاتية أنصحك بالحصول على واحدة منها :) .

2# FxGuru :



أدعوك لمشاهدة هذا الفيديو في الأعلى ثم تكملت الفقرة :) . 

هل رأيت الفيديو ؟ هل شاهدت التأثيرات الخيالية ؟ هل تعلم كم تحتاج من الوقت لصنع مثلها يدوياً من الصفر ؟ هل تعلم أنه يمكنك بـ ثوانٍ معدودة صنع مثلها مع أصدقائك للمرح ؟ 

لنختصر الأمر لابد أنها تأثيرات رهيبة مثيرة جدا بالنسبة للشباب ، والجميع يريد صناعة مثلها مع أصدقاءه لـ المرح والترفيه عن النفس لكن هل تعلم كم تحتاج من الوقت لصنع مثلها ؟ وكم تحتاج من الخبرة أكاد لا أستطيع وصف الأمر حيث أنك تحتاج لصنعها خبرة وجهد عالي جدا جدا .

لكن مع تطبيق FxGuru لـ الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية مثل الآيباد تستطيع صناعتها بثوانٍ معدودة لـ الترفيه عن أصدقائك وعن نفسك :) .

أنصحك بشدة بتحميل هذا التطبيق لهاتفك المحمول أو جهازك اللوحي لـ مشاركته مع عائلتك وصناعة لحظات مثل هذه التي شاهدتها بالفيديو لـ مشاركتها مع أصدقائك وأسرتك استمتع :) .


3# Google Trends :

مواقع وأدوات مفيدة [ الجزء الثاني ]

لا فكرة لديك عما تراه في الأعلى !! ما تراه في الأعلى هي شاشة أشبه بشاشة مراقبة رائعة لمعرفة ما يتم البحث عنه الآن في هذه اللحظات في دول العالم وحتى يمكنكم تحديد دولة بشكل خاص لمعرفة ما يقوم بالبحث عنه سكانها وهذه خدمة رائعة لأصحاب الأعمال والمواقع أدعوكم لتجربتها فهي شيقة للغاية الجدير بالذكر أنها أحد خدمات جوجل العملاقة :D .


4# MailTrack : 

مواقع وأدوات مفيدة [ الجزء الثاني ]


هل تمت قراءة ومشاهدة رسالتي ؟! 

أمر مهم جدا وجميل معرفة هل تمت قراءة رسالتك أم لا من قبل الجهة المرسل إليها لكن كيف !

مع أداة MailTrack يمكنك معرفة الجواب بكل سهولة وبكل بساطة :) MailTrack أداة متخصصه في خدمة البريد الإلكتروني Gmail تقوم بالإجابة على سؤالك " هل تمت قراءة رسالتي أم لا " .


5# Getemoji : 

مواقع وأدوات مفيدة [ الجزء الثاني ]

تضفي الرموز ( رموز المشاعر ) على المحادثات أثناء الدردشة رونقاً جميلاً معبراً عن معنى الحديث ، نعلم جميعنا أن فيسبوك تقدم لنا الكثير منها لكني شخصياً لا أحبها كثيراً لعدت أسباب مثل حجمها الفظيع :D لذلك استخدم موقع getemoji فهو يقدم رموز تعبيرية أكثر من فيسبوك بكثير وأجمل أيضاً أنصحكم بتجربتها .


في ختام هذا الجزء الجزء الثاني من مواقع وأدوات مفيدة أقترح عليكم مشاهدة الجزء الأول فهو أيضاً يحوي مواقع وادوات شيقة رائعة يمكنكم الحصول عليها بكل سهولة ،  وأدعوكم الأن لمشاركة هذا الموضوع مع أصدقائكم في مواقع التواصل الإجتماعي ان أحببتم ذلك .

جميع الحقوق محفوظة © لموقع ابدأ - Ebda2 | نضيء عالمك الرقمي