آخر التدوينات

هذا ما يحدث عندما تقوم بإرسال الكثير من طلبات الصداقة !!

هذا ما يحدث عندما تقوم بإرسال الكثير من طلبات الصداقة !!

كافة الدراسات الحديثة التي اطلعت عليها تفيد بأن معظم الأشخاص في هذا العصر هم أشخاص اجتماعيون و يقومون بإرسال طلبات الصداقة إلى أشخاص لا يعرفونهم في فيسبوك لـ التعرف على الآخرين حول العالم من مختلف الطبقات و الجنسيات و التصنيفات , هذه الرغبة الجامحة في التعرف على الآخرين في فيسبوك تعتبر مضرة بـ المستخدم في بعض الآحيان , أردت اليوم أن أشارككم هذه المعلومات حول إرسال الكثير من طلبات الصداقة , لكي لا تقعوا في المشاكل و المتاعب أثناء استخدام موقع فيسبوك .

في البداية علينا أن نتعرف على ماذا ينجم عن إرسال الكثير من طلبات الصداقة ؟ لنتعرف على ذلك الآن لكي ننتقل إلى المرحلة التالية .

إرسال الكثير من طلبات الصداقة في فيسبوك ربما يتسبب لك في الحظر من إرسال طلبات صداقة آخرى لفترة معينة ترتفع في كل مرة تحظر بها أي أن مدة الحظر ترتفع في كل مرة , فمثلاً أول مرة تحظر بها من إرسال طلبات الصداقة يتم حظرك لشهر ثم في المرة الثانية لشهرين و هكذا .. , بلا شك لا أحد يريد أن يحظر في فيسبوك من شيء .

حسناً .. ! الآن لننتقل إلى محور التدوينة و هو ماذا يحدث عند إرسال الكثير من طلبات الصداقة ؟

إرسال الكثير من طلبات الصداقة إلى أشخاص لا تعرفهم في الحياة الواقعية ربما يسبب لك الحظر في فيسبوك , فالكثير من الأشخاص لا يقومون بالإستجابة لطلبات الصداقة الواردة من أشخاص مجهولين بمعنى لا يعرفونهم , و في بعض الأحيان يقومون بالإبلاغ عنهم إلى فيسبوك بأنها طلبات صداقة غير مرغوب بها , و عند تحديد طلب الصداقة الخاص بك كـ غير مرغوب به سيقوم فيسبوك بمعاقبتك على إرسال طلبات صداقة إلى أشخاص لا يرغبون في تلقيها عبر حظرك من إرسال طلبات صداقة آخرى لفترة معينة سيعلمك بها عندما يقرر حظرك .

وليس هذا السبب الوحيد ليقوم فيسبوك بحظرك من إرسال طلبات الصداقة لا بل هناك سبب آخر لا يعرفه الكثيرون و هو عدم الاستجابة لطلبات الصداقة الخاصة بك , لنفترض بأنك قمت بإرسال 100 طلب صداقة إلى مستخدمين في فيسبوك و لم يقوموا بالإسجابة لطلبك أي لم يقوموا بالموافقة عليه , هنا يقوم موقع فيسبوك بحظرك , لم يحدد الموقع لما بالتحديد يقوم بذلك لكني أعتقد و ربما يتفق معي الكثيرون في هذه النظرية التي تتمحور حول أن فيسبوك يعتبرك ترسل طلبات بشكل عشوائي و بشكل غير مرغوب به من قبل الآخرين , وهنا يقوم بمعاقبتك بشكل آلي بدون الإبلاغ عنك من الآخرين يدوياً .

إن كنت من هؤلاء الأشخاص الذين لا يرغبون بأن يحظروا من إرسال طلبات الصداقة في فيسبوك إليك هذه النصائح الأربعة  لتفادي الموقوع في حظر إرسال طلبات الصداقة في موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي .

- تذكر أن الآخرين قد لا يتعرفون إليك على فيسبوك إذا لم يكونوا قد رأوك مؤخرًا. فساعد الآخرين في التعرف إليك باستخدام صورة شخصية حقيقية لك لتكون الصورة الشخصية. ويمكنك أيضًا أن تضيف إلى حسابك اسمًا آخر، مثل الكنية .

- إذا كنت قد قابلت أحد الأشخاص الذين تريد التواصل معهم على فيسبوك ولكنك غير متأكد أن هذا الشخص سيتذكرك، فأرسل رسالة أولاً لإعادة تقديم نفسك.

- إذا كنت مهتمًا بالتواصل مع أحد الأشخاص الذين لا تعرفهم شخصيًا (على سبيل المثال: أحد المشاهير أو الخبراء أو الصحفيين)، فجرّب متابعة هذا الشخص بدلاً من إرسال طلب صداقة إليه. ستشاهد فقط الزر متابعة بجوار أسماء الأشخاص الذين يسمحون بالمتابعين.

- إذا كنت تحاول إنشاء أصدقاء جدد، فحاول التواصل مع الصفحات والمجموعات التي تهتم بها أو الاشتراك للعب ألعاب اجتماعية.

تأكد تماماً عند اتباعك لـ تلك النصائح الأربعة لن تتعرض للحظر في فيسبوك أبداً , أرجوا أن تكون قد نالت إعجابكم هذه التدوينة , إن أعجبتك لاتنسى الضغط على زر أعجبني في الأسفل للتعبير عن ذلك .
تابعنا على الشبكات الاجتماعية
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

طالب ثانوي والمؤوسس لمدونة ابدأ. يمكنك متابعتي والتواصل معي عبر الروابط أعلاه. سعيد بالتواصل معك!

هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

تدوينات ذات صلة

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00