حصاد عام 2014 لمدونة ابدأ للإعلاميات - أرقام وإحصائيات - إنفوجرافيك

حصاد عام 2014 لمدونة ابدأ للإعلاميات - أرقام وإحصائيات - إنفوجرافيك
[انفوجرافيك] حصاد عام 2014 لمدونة ابدأ للإعلاميات - أرقام وإحصائيات ..

على الرغم من أن عمل المدونة لم يبدأ فعلياً سوى منذ بضع أشهر (منذ شهرين وبضع أيام) قمنا بعمل رائع ! في أقل من ثلاث أشهر، لقد وصلنا إلى مراحل ومراتب مشرفة حيث حصلنا على أكثر من 15 ألف عملية مشاركة لتدوينات المدونة والتي بلغ عددها 391 تدوينة وأيضاً حصلنا على أكثر من 16 ألف تعليق تفاعلي على تدوينات المدونة، كما أننا إستطعنا شق طريقنا تجاه أصدقائنا العرب في جميع دول الوطن العربي وكذلك أصدقائنا العرب في الدول الآخرى مثل الولايات المتحدة الأميركية، فرنسا، كندا، ألمانيا وغيرهم الكثير ..

وعلى صعيد تطوير موقع المدونة، أعتقد بأنك توافقني الرآي عندما أقول (قمنا بعمل رائع حقاً !) من حيث تطوير موقع المدونة، حيث قمنا بإضافة المزيد من السرعة في عملية التحميل والمزيد من الأناقة والجمالية والتنسيق في تدوينات المدونة والمزيد من الأدوات والخاصيات الهامة السلسة التي ستسهل عليك الكثير من الأشياء الآخرى في المدونة.

الآن نحن نعمل فعلاً على تطوير وتحسين خططنا القادمة لعام 2015، والتي نآمل حقاً أن تنال إعجابكم، نحن نعمل بإستمرار ودوماً على تحسين كل شيء في ابدأ سواء الموقع الإلكتروني أو فريق العمل أو جودة المحتوى إلخ ..

في 2015 نتطلع إلى المزيد من التقدم على كافة الأصعدة ونحن نحتاج إليك في ذلك، إن كنت تجد نفسك تستطيع أن تكون أحد أفراد فريق العمل في مدونة ابدأ، فنحن نرحب بك، يمكنك زيارة صفحة إنضم إلينا لمراجعة خطة الإنضمام.

فيما يلي انفوجرافيك من تصميم مؤسس ومدير المدونة (ياسر الحراكي) حول حصاد عام 2014 الخاص بمدونة ابدأ للإعلاميات، على الرغم من أننا لم نبدأ سوى منذ 5 أشهر والعمل الفعلي لم يبدأ سوى منذ شهرين وبضع أيام ليس إلا !، أي أننا لم نقم بالعمل طيلة أيام السنة الماضية (2014).

[انفوجرافيك] حصاد عام 2014 لمدونة ابدأ للإعلاميات - أرقام وإحصائيات ..

إن كانت قد أعجبتك هذه التدوينة فما المانع من الضغط على زر أعجبني !!.

جميع الحقوق محفوظة © لموقع ابدأ - Ebda2 | نضيء عالمك الرقمي