آخر التدوينات

كن مدون وعرب ويب، أفضل المنصات العربية المختصة بخدمة بلوجر

مواقع بلوجر ، مواقع عربية مختصة ببلوجر، خدمة بلوجر ، موقع عرب ويب ، موقع كن مدون ، مواقع إضافات بلوجر ، مواقع قوالب بلوجر ، أفضل مواقع بلوجر

توجد الكثير من المواقع العربية التي خصصت زاوية لمنصة بلوجر في موقعها، ومن المؤسف؛ أن معظم تلك الزوايا التي خُصصت لمنصة بلوجر، مواضيعها منقولة جملةٌ وتفصيلاً، وبالتالي هي لا تقدم أي شيء جديد. وفي المقابل؛ توجد بعض المنصات العربية التي تخصصت بمنصة بلوجر بشكل كامل، وهي تقدم محتوى حصري باستمرار، وتستحق الثناء والتقدير على المجهود الذي بذلته وتبذله للمدونين العرب.

وفيمايلي، أستعرض لك أفضل تلك المنصات، للاستفادة من المحتوى الذي قدمته وتقدمه. ويذكر في البداية أنه هناك منصة أخرى مختصة بخدمة بلوجر، وتستحق الذكر في هذه التدوينة لولا أن مؤسسها محمد جلال اتخذ قرار ببيعها، ويشار إلى أن تلك المنصة هي “مدونة أبو إياد”، أتمنى له التوفيق شخصيًا.
 ومضة: الترتيب المتعلق بالتعريف بالمنصات التالية عشوائي، وليس تسلسلي.
كن مدون
مواقع بلوجر ، مواقع عربية مختصة ببلوجر، خدمة بلوجر ، موقع عرب ويب ، موقع كن مدون ، مواقع إضافات بلوجر ، مواقع قوالب بلوجر ، أفضل مواقع بلوجر

كن مدون، منصة عربية مختصة بخدمة بلوجر. وقد أسسها المدون المصري عمرو مصطفى البالغ من العمر 27 سنة. وهي منصة تجمع كل ما يحتاجه المدونون وهي أحد طرق احتراف التدوين، على حد تعبير المؤسس “عمرو مصطفى”.

وتقدم الأخيرة؛ إضافات، شروحات، برامج، أدوات، معلومات، حلول، دروس وقوالب خاصة بمنصة بلوجر. وقد مضى على تأسيس منصة كن مدون أكثر من سنة ونصف، قدمت من خلالها المنصة أكثر من 170 تدوينة متنوعة متعلقة بمنصة بلوجر.

ويمكنك الوصول إلى كل تلك التدوينات من خلال فهرس الموقع الإلكتروني للمنصة وذلك عبر، النقر هنا. كما يمكنك الوصول إلى الموقع الإلكتروني لمنصة كن مدون عبر، النقر هنا

 ذات صلة - للمدونين: 9 أشياء يجب عليك أن تعرفها في منصة بلوجر

عرب ويب
مواقع بلوجر ، مواقع عربية مختصة ببلوجر، خدمة بلوجر ، موقع عرب ويب ، موقع كن مدون ، مواقع إضافات بلوجر ، مواقع قوالب بلوجر ، أفضل مواقع بلوجر

عرب ويب، منصة عربية مختصة بخدمة بلوجر المقدمة من شركة جوجل، وهي تجمع لأفضل القوالب والملحقات المتنوعة الخاصة بالويب، على حد تعبير مؤسسها “حسام البها”. وتقدم الأخيرة؛ دورات تعليمية، قوالب ووردبريس، قوالب بلوجر، إضافات بلوجر، ملحقات ويب، شروحات، ملفات مفتوحة، وخطوط متنوعة.

وقد قدمت المنصة أكثر من 190 تدوينة منذ نشأتها الأولى، وهي لاتزال مستمرة بتقديم المزيد! ويمكنك الوصول إلى كافة التدوينات التي قدمتها من خلال فهرس الموقع الإلكتروني للمنصة وذلك عبر، النقر هنا. كما يمكنك الوصول إلى الموقع الإلكتروني لمنصة عرب ويب عبر، النقر هنا.

وأخيرًا؛ على الرغم من أن للمنصتان أبعاد متقارب حيث كلاهما مختصتان بمنصة بلوجر، إلا أنهما تقدمان محتوى فريد من نوعه ومختلف. ويشار إلى أنه لا يدون في كلا المنصتان سوى مؤسسيها، وبالتالي يستحق كل من حسام البها وعمرو مصطفى الثناء والشكر على هذا المجهود الذي قدمانه للمحتوى العربي وللمدونين العرب، فشكرًا لهم!

عذرًا على المقاطعة، هل تريد أن يصلك جديدنا دائمًا عبر فيسبوك؟ اضغط أعجبني الآن!
وفي الختام؛ نتطلع إلى مشاركتنا رأيك بكلا المنصتان! وأذكرك بأهمية مشاركة هذه التدوينة بما فيها من منصات مفيدة، مع أصدقائك!
تابعنا على الشبكات الاجتماعية
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

طالب ثانوي والمؤوسس لمدونة ابدأ. يمكنك متابعتي والتواصل معي عبر الروابط أعلاه. سعيد بالتواصل معك!

هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

تدوينات ذات صلة

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00