آخر التدوينات

تعرف على أداة “How-Old” لمعرفة عُمرْ الإنسان من صورته!

أداة How-Old ، تحميل أداة How-Old ، موقع أداة How-Old ، كيفية معرفة عمر الإنسان من صورته ، طريقة معرفة عمر الإنسان ، تخمين عمر الإنسان ، تخمين عمر الشخص ، أداة تخمين العمر ، أداة How-Old

كشفت شركة “مايكروسوفت” (بالإنجليزية: Microsoft) خلال فعاليات مؤتمر Build الذي عقد في ولاية كاليفورنيا الأمريكية عن أداة جديدة تحمل اسم “How-Old”، والتي تهدف إلى تقدير عمر الإنسان (بمعنى آخر: المستخدم) من خلال تحليل صورته الشخصية.

وتعمل الأداة عبر موقع إلكتروني (www.How-Old.net) خاص بها، يمكنك زيارته عبر النقر هنا. وتعمل على تقدير عمر المستخدم من خلال تحليل ملامح الوجه بعد رفع الصورة الشخصية عبر زر Use your own photo.
أداة How-Old ، تحميل أداة How-Old ، موقع أداة How-Old ، كيفية معرفة عمر الإنسان من صورته ، طريقة معرفة عمر الإنسان ، تخمين عمر الإنسان ، تخمين عمر الشخص ، أداة تخمين العمر ، أداة How-Old

كما يمكن استخدام محرك البحث المدرج في الموقع، للبحث عن شخص معين لتقدير عمره من قبل الأداة. دون الحاجة إلى الذهاب إلى الويب من نافذة أخرى ثم تحميل الصورة فرفعها للأداة.

 ذات صلة - تعرف على أداة جوجل الجديدة لتشغيل تطبيقات أندرويد على أي جهاز يشغل متصفح كروم

ويشار إلى أن الأداة تستطيع تحليل عمر مجموعة من الأشخاص في آن واحد، في حال كانوا في الصورة ذاتها. ويذكر أن الأداة لا تقبل الصور ذات الحجم الذي يتجاوز الـ 3MB (ميجابايت).

ومن زاوية أخرى؛ عند رفع صورة شخصية للأداة ستعمل الأداة على تخزينها، وربما يطلع الأشخاص المسؤولون عن الأداة على الصور التي رفعت. لذا يجب النظر إلى هذه النقطة قبل رفع صور شخصية، لاسيما بالنسبة للمسلمات على حد تعبير البعض.  

ويذكر أخيرًا؛ أن بعض المستخدمين وصف الأداة بالفعالة حيال تقدير عمر المستخدم، إلا أن البعض فضل وصفها بغير الدقيقة في ذلك.

عذرًا على المقاطعة، هل تريد أن يصلك جديدنا دائمًا عبر فيسبوك؟ اضغط أعجبني الآن!
وفي الختام؛ نتطلع إلى مشاركتنا رأيك وتجربتك مع الأداة، هل تجدها فعالة أم غير دقيقة؟ شاركنا رأيك!
تابعنا على الشبكات الاجتماعية
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

طالب ثانوي والمؤوسس لمدونة ابدأ. يمكنك متابعتي والتواصل معي عبر الروابط أعلاه. سعيد بالتواصل معك!

هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

تدوينات ذات صلة

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00