موقع عربي للحصول على أفضل ملحقات الويب وبرامج التصميم

موقع عربي للحصول على أفضل ملحقات الويب وبرامج التصميم
ملحقات ويب ، ملحقات الويب ، ملحقات فوتوشوب ، ملحقات عامة ، أفضل الملحقات ، خطوط أجنبية وعربية ، خطوط فوتوشوب ، ملحقات التصميم

في عالم تطوير الويب وعالم التصميم (التصميم الجرافيكي) تعتبر الملحقات من أهم الموارد التي يجب أن تكون في جعبة المطور والمصمم. وفي السنين الماضية تدهور المحتوى العربي بكافة أنواع محتواه في شبكة الويب، لأسباب عديدة ليست من شأننا الآن. عمومًا على إثر ذلك التدهور ظهرت الكثير من المواقع والمبادرات الجديدة لتدارك الأمر.

وكان أحد تلك المواقع والمبادرات “مخزن ويكوليس”، الذي ظهر ليغطي ضعف جودة الملحقات المقدمة للمصممين والمطوين العرب، ولتقديم شيء جديد ومميز لهم بالشكل المناسب، بعيدًا عن التعقيدات ونحوها.

ومنذ نشأت المخزن في عام 1433 الهجري (الموافق لـ: 2012 ميلادي) عمل على تقديم أفضل الخطوط العربية، الخطوط الأجنبية، الأزرار، الأكشنات، الإضافات، الباترنات، الموك أب، التدريجات اللونية، الخامات، الخلفيات، الرسوم، الفرش، الفيكتور، المخطوطات والملفات المفتوحة، بأرقى الأساليب.
ملحقات ويب ، ملحقات الويب ، ملحقات فوتوشوب ، ملحقات عامة ، أفضل الملحقات ، خطوط أجنبية وعربية ، خطوط فوتوشوب ، ملحقات التصميم

وإلى حد هذه اللحظة من العام لا يزال “المخزن” يعمل على تقديم الأفضل، ولديه مخزون كبير ومتنوع من أفضل الملحقات في موقعه الإلكتروني. ويمكن الوصول إلى الموقع الإلكتروني لـ “مخزن ويكوليس” عبر، النقر هنا.

المخزن، رائع! وقد استفدت منه كثيرًا، خصوصًا من الخطوط التي يقدمها. وأتمنى أن تستفيد منه! وأتطلع إلى مشاركتنا رأيك بهذا المخزن، فلكل منا وجهة نظر! :)

عذرًا على المقاطعة، هل تريد أن يصلك جديدنا دائمًا عبر فيسبوك؟ انقر أعجبني الآن!
وفي الختام؛ إن كنت تجد المخزن مفيد لأصدقائك، يمكنك مشاركة التدوينة مع أصدقائك في شبكات التواصل الاجتماعي عبر أزرار المشاركة أسفله. وإن أعجبتك يمكنك النقر على زر أعجبني أسفله لتجشيعي على تقديم المزيد من هذا النوع من التدوينات! :)

جميع الحقوق محفوظة © لموقع ابدأ - Ebda2 | نضيء عالمك الرقمي