أفضل تطبيق لالتقاط الصور في أجهزة أندرويد وآي أو إس، لا يفوتك!

أفضل تطبيق لالتقاط الصور في أجهزة أندرويد وآي أو إس، لا يفوتك!
أفضل تطبيق لالتقاط الصور ، تطبيق التقاط الصور ، أفضل تطبيق لالتقاط الصور في آيفون ، أفضل تطبيق لالتقاط الصور في أندرويد

يتوفر لمستخدمي أجهزة “أندرويد” و“آي أو إس - iOS” الكثير من تطبيقات التقاط الصور، ومنها تطبيقات مدفوعة وأخرى مجانية، وأخرى ما بين ذلك. وفي الفترة الأخيرة ظهرت تقنية “الصور الشخصية - السيلفي” وعلى أثرها ظهرت تطبيقات جديدة لالتقاط الصور عبر الهواتف الذكية.

وفي هذه التدوينة، أشاركك تجربتي لتطبيقات التقاط الصور وهي عبارة عن “أفضل تطبيق لالتقاط الصور” في أجهزة أندرويد وآي أو إس (بالإنجليزية: iOS) وسواء أكانت الصور صورًا شخصية (سيلفي - Selfie) أو غيرها.

أفضل تطبيق لالتقاط الصور ، تطبيق التقاط الصور ، أفضل تطبيق لالتقاط الصور في آيفون ، أفضل تطبيق لالتقاط الصور في أندرويد

والتطبيق هو تطبيق Retrica وهو تطبيق لالتقاط الصور عامة والصور الشخصية خاصة. وهو ما بين تطبيق مدفوع ومجاني، حيث يمكنك الحصول عليه بشكل مجاني بكافة خصائصه باستثناء بعض الفلاتر التي يقدمها التطبيق. ويمكنك ترقية التطبيق إلى النسخة المدفوعة مقابل بعض الدولارات (تقريبًا 3$) للحصول على كل الفلاتر. مع إمكانية مشاهدة إعلان لبضع ثوانٍ للحصول على النسخة المدفوعة ليوم كامل.

ومن أبرز مزايا التطبيق؛ الفلاتر الرائعة والمناسبة لكافة المشاهد التي يمكنك تخيلها، تطبيق الفلتر بشكل مباشر على المشهد قبل التقاط الصورة له وزر التنقل بين الفلاتر. ويقدم التطبيق الكثير من المزايا الرائعة، ومنها؛ مؤقت التقاط الصور، التركيز على جزء معين في المشهد وتفجير الالتقاط. 

 ذات صلة - تطبيقات رمضانية مجانية لأجهزة أندرويد وآي أو إس

وقد رشحت صحيفة الجارديان (بالإنجليزية: The Guardian) البريطانية تطبيق “Retrica” كأحد “أفضل تطبيقات الأندرويد للأسبوع”. وبحسب أحدث دراسات Retrica يتم يوميًا التقاط ما لا يقل عن 100 مليون صورة عبر التطبيق. ويمكنك تحميل وتجربة تطبيق Retrica عبر، النقر هنا لأجهزة أندرويد. وعبر، النقر هنا لأجهزة آي أو إس.

عذرًا على المقاطعة، هل تريد أن يصلك جديدنا دائمًا عبر فيسبوك؟ اضغط أعجبني الآن!
وفي الختام؛ أتطلع إلى مشاركتنا رأيك بالتطبيق! ولاتنسى مشاركة هذا التطبيق الرائع مع أصدقائك! :) وإن أعجبتك التدوينة يمكنك النقر على زر أعجبني أسفله لتشجيعي على تقديم المزيد من هذا النوع من التدوينات! :)

جميع الحقوق محفوظة © لموقع ابدأ - Ebda2 | نضيء عالمك الرقمي