أحدث التدوينات

3 مواقع مسلية لنسف الملل أثناء استخدام الحاسوب أو تصفح الإنترنت


في ساعات العمل الطويلة خلف شاشة الحاسوب اللعينة ستشعر بـ الملل حتمًا بعد جهد كبير أو عمل طويل أو مكرر على الحاسوب أو أثناء استخدام الإنترنت , إن كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يعانون من الملل بسبب فترات العمل الطويلة إليك هذه المواقع الثلاثة لنسف الملل و لـ استعادة نشاطك من جديد .

• لعبة 2048 :



لنبدأ بالموقع الأول و الذي أجده شخصياً الأفضل بين المواقع الثلاثة وهو موقع لعبة 2048 , لعبة 2048 من أبسط الألعاب و هي عامل محفز جيد لـ رفع نسبة الذكاء و تنشيط خلايا الدماغ في نفس الوقت , هذه اللعبة بسيطة لكن بنفس الوقت تحتاج ذكاء عالي , الهدف في اللعبة هو الوصول إلى المجموع 2048 عبر جمع المربعات ببعضها البعض لـ تصل إلى المجموع 2048 , من المؤكد أنك استنتجت لماذا سميت بـ لعبة 2048 , لعبة مسلية بكل تأكيد أدعوك لتجربتها .

• Thisissand : 



هل جربت الرسم بـ الرمال سابقاً ؟ جرب ذلك الآن ! عبر موقع Thisissand , فكرة الموقع فريدة و غريبة قليلاً لكنها مسلية و جميلة بكل صراحة , في موقع Thisissand يمكنك أن تقوم بتجربة الرسم بـ الرمال لـ تحصل على لوحة فنية إن كنت تمتلك الموهبة , ربما أثناء تجربتك لـ الموقع تكتشف لتوك أن تمتلك موهبة الفن و الإبداع في الرسم ! , قم بتجربته فكرة الموقع جميلة حقًا .

• RainyCafe : 



أخيراً إن كنت تريد الإسترخاء على نافذة المكتب أو المنزل أو على مقعدك أينما ما كنت و الإستمتاع بـ صوت هطول قطرات المطر ثم التآمل في شيء ما يشغل ذهنك يمكنني القول بأن هذا الموقع صمم خصيصًا لـ أجلك نعم لأجلك , من خلال هذا الموقع يمكنك الإستمتاع بصوت هطول قطرات المطر أو هطول قطرات المطر و صوت الآخرين في المقهى بحيث تشعر وكأنك جالس معهم في المقهى و في خارج المقهى تتسقاط قطرات المطر .

والآن وصلنا إلى نهاية هذه الدوينة في الختام أمل أن تكون قد أعجبتكم هذه المواقع الثلاثة , أي موقع تجده الأمثل بشكل عام ؟ إن أعجبتك فكرة هذه التدوينة و المواقع ما رأيك بمشاركتها مع أصدقائك ! , لاتنسى الضغط على زر أعجبني إن أعجبك أحد المواقع الثلاثة , لديك المزيد من هذه المواقع المسلية ؟ شاركنا إياها .
ما زلت بحاجة إلى مساعدة؟ تواصل معي بشكل مباشر
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس مدونة ابدأ، مدون وخبير تقني (5 سنوات)، ومهندس طاقة كهربائية وأنظمة قدرة (سنة ثانية)، حاصل على ثلاث شهادات واعتمادات دولية في تكنولوجيا المعلومات (cIT, MCP, MCSA) خلال فترة دراستي في الثانوية العامة. كمحترف معتمد (MCP) ومساعد حلول أول معتمد (MCSA) من شركة مايكروسوفت الأميركية، بالإضافة لدبلوم من جامعة كامبردج البريطانية (cIT) على المستوى المتقدم 7 من 7.

لم تنجح معك؟ استفسار معين أم اقتراح ورأي؟ أرحب بتعليقاتك ومشاركتك! :)

'< طالع المزيد من التدوينات >'

< ثقافة تقنية >

ثقافة تقنية/#1174B4

< ويندوز >

ويندوز/#64BCB3

< مواقع & أدوات >

مواقع وأدوات/#FF2160

< أندرويد >

أندرويد/#67CD77

< إضافات متصفحات >

جوجل كروم/#A355F5

< آي أو إس >

آي أو إس/#A8B1B8

< الحماية & الخصوصية >

الحماية والخصوصية/#5EB299